المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

«ايزي جيت» البريطانية توقف رحلاتها للغردقة بسبب نقص العمالة

«ايزي جيت» البريطانية توقف رحلاتها للغردقة بسبب نقص العمالة
كشفت مصادر ملاحية بمطار الغردقة الدولي أن شركة الطيران البريطانية «إيزي جيت» قررت إلغاء رحلاتها الجوية من مطارات المملكة المتحدة إلى مطار الغردقة الدولي حتى نهاية يوليو المقبل.

وأضافت أن الشركة قررت تسيير رحلات من بريطانيا إلى مطار الغردقة حتي الاثنين فقط، وذلك لإعادة الركاب الذي اقلتهم الأيام الماضية من الغردقة إلى مطاراتهم التي غادروا منها.

واكد عرفة محمود مدير الحجز بأحدى شركات الطيران المتعاملة مع ايزي جيت أن الشركة اخطرت وكيلها في الغردقة بتوقف الرحلات بسبب الضغط على طلب السفر بعد انخفاض معدلات كورونا ونقص الموظفين لدي الشركة وتاخر التدقيق الأمني لموظفي الطيران العاملين بالشركة حتى تتمكن من الحفاظ على خدمة موثوقة لعملائها.

وتشهد فنادق الغردقة ارتفاعا في الاشغالات مع بدء موسم السياحة الداخلية والاجازة الصيفية مع اقبال المصريين على قضاء الاجازات وتتراوح نسب الاشغالات ما بين ٨٠ إلى٩٠%.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل قرار شركة الطيران البريطانية «إيزي جيت»، بإلغاء رحلاتها الجوية إلى مطار الغردقة الدولي. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن شركة الطيران البريطانية «إيزي جيت» قررت إلغاء رحلاتها الجوية من مطارات المملكة المتحدة إلى مطار الغردقة الدولي، حتى نهاية يوليو المقبل. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-06-21 08:59:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template