البوابة نيوز
62%
نسبة التقييم

«التعاون للبترول» تستعد لاستلام ناقلة جديدة

«التعاون للبترول» تستعد لاستلام ناقلة جديدة
أكد مسئول بالهيئة المصرية العامة للبترول أن شركة التعاون للبترول، تستعد حاليا لاستلام ناقلة جديدة من شركة ترسانة الإسكندرية البحرية للبدء في إجراءات الترخيص، وهي صناعة محلية بطاقة 1800 طن.

وأوضح المسئول في تصريحات صحفية، أنه بعد استلام الناقلة الجديدة سيرتفع الأسطول البحري إلى شركة التعاون للبترول إلى 6 ناقلات بحرية.

وأكد أن الشركة تشهد حاليا طفرة كبيرة جدا في نشاط تموين السفن في إطار توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة العمل على تحديث وتطوير نشاط تموين السفن.

وأشار المسئول أن يوليو المقبل سيتم الانتهاء من التشغيل التجريبي لمستودع مسطرد بعد تطويره بتكلفة تقدر بنحو 240 مليون جنيه.

كما أوضح المسئول أن بتروجت قاربت على الانتهاء من كافة الأعمال المدنية وتوريدات المعدات ليتم الانتهاء من المستودع وافتتاحه الشهر المقبل.

وأشار المسئول أن تطوير المستودع يشتمل على شبكة الإطفاء الآلي وتطوير الأرضيات بالكامل وايضا مظلات الشحن بنظام الكمبيوتر وإنشاء مبنى إداري جديد وتطوير منظومة الشحن عن طريق العدادات الالكترونية للمستودع.

وتوقع المسئول أن يتخطى عدد تطوير المحطات التابعة لشركة التعاون للبترول حتى انتهاء السنة المالية في 30 يونيو الحالي أكثر من 100 محطة تشتمل على تغير شامل في الاسم والمضمون تحت شعار التعاون CPC.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن شركة التعاون للبترول، تستعد حاليًا لاستلام ناقلة جديدة من شركة ترسانة الإسكندرية البحرية, ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم توضح أنها اقتبست ذلك التصريح من موقع صحفي آخر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحررة لم توضح أن تصريحات هذا المسؤول جاءت بشكل خاص لموقع باور نيوز.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول بالهيئة المصرية العامة للبترول لتوضيح أن شركة التعاون للبترول تستعد حاليًا لاستلام ناقلة جديدة، من شركة ترسانة الإسكندرية البحرية. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-06-19 09:51:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template