الوطن
83%
نسبة التقييم

«الإسكندرية السينمائي» يهدي وسام فارس الكوميديا لاسمي سمير غانم ودلال عبدالعزيز

«الإسكندرية السينمائي» يهدي وسام فارس الكوميديا لاسمي سمير غانم ودلال عبدالعزيز
قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الذي تقام دورته الثامنة والثلاثين خلال الفترة من 5: 10 أكتوبر المقبل، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، إهداء اسم الفنان الراحل الكبير سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وسام فارس الكوميديا.

دنيا سمير غانم تتسلم الوسام 
ويأتي ذلك خلال حفل افتتاح المهرجان الذي يقام في الثامنة مساء الثلاثاء 5 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية، وتتسلم الوسام كريمة الفنانين الراحلين النجمة دنيا سمير غانم بعد تسلم درع تكريمها بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وسفراء وقناصل دول البحر المتوسط وصناع السينما في مصر والوطن العربي وأوروبا.

ومن المقرر أن يكرم أيضا مهرجان الإسكندرية في دورته الجديدة، دنيا سمير غانم، وأعربت عن سعادتها لتكريمها عن مشوارها في السينما من مهرجان عريق وكبير بحجم مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، مؤكدة أن التكريم مهم للغاية في مسيرتها الفنية.

أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية
وأعلنت إدارة المهرجان عن أعضاء لجان التحكيم، ومن بينهم المخرج هاني لاشين الذي يرأس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي للفيلم، ويشاركه عضويتها المخرجة هالة خليل.

والدورة الجديدة من مهرجان الإسكندرية تم إطلاق اسم محمود حميدة عليها، وتشهد أيضا تكريم خاص للفنان الراحل سمير صبري ابن محافظة الإسكندرية، الذي دفن هناك في مقابر الأسرة.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل إعلان إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط؛ إهداء اسم الفنان الراحل الكبير سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وسام فارس الكوميديا. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل إعلان مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط؛ إهداء اسم الفنان الراحل الكبير سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وسام فارس الكوميديا.

تم نقل النص من الوطن 2022-06-19 09:22:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template