القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

بعد رفضهم الاستقالة.. الشركة الفرنسية تنهي إعارة 18 قائد قطار بالخط الثالث للمترو

بعد رفضهم الاستقالة.. الشركة الفرنسية تنهي إعارة 18 قائد قطار بالخط الثالث للمترو
أنهت الشركة الفرنسية RATP المسؤولة عن إدارة الخط الثالث لمترو الأنفاق إعارة 18 عاملا بوظيفة قائد قطار وإحالتهم للشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق، تمهيدا لرجوعهم للعمل داخل الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

ووفقا لمصادر داخل الشركة الفرنسية RATP فإن الشركة عقدت اجتماعا مصغرا مع قائدي القطارات داخل مكتب الموارد البشرية التابعة للشركة للمطالبة بتقديم استقالتهم من جهاز تشغيل المترو، لكي يستمروا في العمل مع الشركة بنظام العقد المؤقت.

وأكدت المصادر أن قائدي القطارات رفضوا تقديم استقالتهم، الأمر الذي تطلب إنهاء إعارتهم من قبل الشركة الفرنسية على أن يتم عودتهم لهيئة السكة الحديد.

وأشارت المصادر إلى أن عدد قائدي القطارات المتبقين بلغ عددهم 40 قائد قطار، على أن يتم عقد اجتماعات معهم قبل نهاية الشهر الحالي لاتخاذ إجراءات بشأنهم.

إنهاء إعارة عدد من قائدي قطارات المترو بالخط الثالث وعودتهم للسكة الحديد
وفي وقت سابق علم القاهرة 24 من مصادره داخل الشركة الفرنسية RATP الخط الثالث لمترو الأنفاق، إنهاء الشركة إعارة عدد من قائدي قطارات مترو الأنفاق بالخط الثالث وعودتهم لهيئة السكة الحديد.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ القاهرة 24، أن قرار إنهاء الإعارة شمل ثلاثة من قائدي القطارات وهم م. م. خ قائد قطار - س. م. ع قائد قطار - خ. ع قائد قطار.

وأشارت المصادر إلى أن قائدي القطارات توجهوا اليوم إلى محطة حمامات القبة لإخلاء طرفهم من مترو الأنفاق، على أن يتم تسليم عملهم داخل السكة الحديد، وذلك بعد مخاطبة مترو الأنفاق رئاسة هيئة السكة الحديد.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل إنهاء شركة RATP الفرنسية المسؤولة عن إدارة خط مترو الأنفاق الثالث، إعارة 18 سائق قطار، بعد رفضهم الاستقالة من هيئة السكة الحديد. ولم يوضح المحرر سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل إنهاء الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة خط مترو الأنفاق الثالث، إعارة 18 سائق قطار، بعد رفضهم الاستقالة من هيئة السكة الحديد. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-06-14 12:07:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template