القاهرة 24
42%
نسبة التقييم

أظهر عضوه الذكري للمارة.. القبض على عاطل بتهمة ارتكاب فعل فاضح بالمنوفية

أظهر عضوه الذكري للمارة.. القبض على عاطل بتهمة ارتكاب فعل فاضح بالمنوفية
تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة شبين الكوم، من إلقاء القبض على عاطل، أظهر عضوه الذكري في الشارع أمام المواطنين، بإحدى قرى دائرة المركز، بعد تلقي بلاغ من الأهالي بفعل المتهم الفاضح في الشارع العام.
 
القبض على عاطل بتهمة الفعل الفاضح 
 وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بإلقاء القبض على عاطل، مقيم دائرة المركز، بتهمة الفعل الفاضح في الطريق العام، بعد ورود بلاغ من الأهالي بتضررهم من المتهم.

تفاصيل القبض على عاطل بتهمة الفعل الفاضح في الطريق العام بالمنوفية 
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتمكنت من ضبط ع، س، ا 50 عام عاطل مقيم دائرة مركز شبين الكوم، بتهمة الفعل الفاضح بالطريق العام، لإخراج عضوة الذكري أمام المارة في الشارع، وتم سؤال عدد من شهود العيان الذين أكدوا الواقعة.

حرر محضر بالواقعة بعد سؤال شهود العيان، وإجراء التحريات، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
 
وفي وقت سابق تمكنت وحدة مباحث قويسنا التابع لمديرية أمن المنوفية، في ضربة أمنية ناجحة في إسقاط أحد المسجلين والمطلوب في قضية جنائية بحوزته 4 أسلحة مختلفة ومئات الطلقات النارية المختلفة، بعد نصب الأكمنة الثابتة والمتحركة للقبض على المتهم.
 
وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن وحدة مباحث قويسنا، بقيادة المقدم محمد عبد الصمد ومشاركة النقباء مصطفى حفني وعبد المنعم محاريق، من القبض على متهم مطلوب في واقعة جنائية وبحوزته 4 أسلحة مختلفة وعدد من الأعيرة النارية المختلفة.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر. كما تبنى خطاب كراهية وتنميط؛ حيث وصف شخص مقبوض عليه بالعاطل، وهو ما قد يربط بين ارتكاب تلك الجريمة وعدم العمل. ووصف المحرر الشخصين المقبوض عليهما بالمتهمين، ولم توجه لهما النيابة اتهامًا رسميًا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل القبض على شخص أظهر عورته في الشارع أمام المواطنين، في إحدى قرى شبين الكوم.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-06-11 14:03:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template