صدى البلد
42%
نسبة التقييم

ضبط عاطل بحوزته 86 لفافة من مخدر هيروين بالقليوبية

ضبط عاطل بحوزته 86 لفافة من مخدر هيروين بالقليوبية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي يتزعمه عاطل؛ لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار في المواد المخدرة بالخانكة، وبحوزته كمية من المواد المخدرة، ومبلغ مالي، وهواتف محمولة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمديرية يفيد ورود معلومات سرية بقيام عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة للإتجار بالمواد المخدرة الهيروين.

وعقب استصدار إذن من النيابة وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقليوبية من ضبط "ك ع ح"، 21 سنة عاطل، وشهرته "بصلة" مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة وبحوزته "86 لفافة لمخدر الهيروين، وأسطوانة هيروين، ومبلغ مالى و2 هاتف محمول". 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل القبض على شخص؛ لممارسته نشاط الاتجار في المواد المخدرة، بمنطقة الخانكة. كما تبنى خطاب كراهية وتنميط تجاه العاطلين؛ حيث ربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل القبض على تشكيل عصابي يتزعمه أحد الأشخاص؛ لممارسته نشاطًا إجراميًا بالاتجار في المواد المخدرة بالخانكة.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-06-11 13:47:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template