الوطن
67%
نسبة التقييم

مصدر: مفاوضات من روتانا مع إليسا لإنتاج ألبومها الجديد

مصدر: مفاوضات من روتانا مع إليسا لإنتاج ألبومها الجديد
علمت «الوطن» من مصادرها، أن هناك مفاوضات قوية بين شركة روتانا والفنانة اللبنانية إليسا، من أجل شراء ألبومها الغنائي الجديد رقم 13 في مسيرتها الفنية، الذي من المقرر أن يطرح مع شهر أغسطس المقبل.

إليسا تطلق ألبومها في شهر أغسطس
كانت إليسا، أنهت تعاقدها مع شركة روتانا عام 2020، بعد أن أطلقت ألبوم «صاحبة رأي»، بعد أن كانت حدثت بعض المشكلات وبعض الخلافات فى الرأي، وقررت أن تنتج لنفسها ألبوماتها الغنائية.

مصدر «الوطن» أوضح، أن المفاوضات تمشي في طريقها الصحيح حتى الآن، وأنه في حال عدم التوصل لشكل نهائي لشراء الألبوم، ستكون روتانا هي الموزعة للأغنيات والألبومات فى الوطن العربي، مثلما فعلت مؤخرا مع ألبومات عدد من النجمات، ومنهم أصالة نصري.

إليسا تتعاون مع أيمن بهجت قمر لأول مرة
 ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر أن يطرح بشكل متتال خلال الأيام المقبلة والذي تتعاون فيه مع نخبة من نجوم الشعر والتلحين في مصر والوطن العربي، أمثال زياد برجي ومروان خوري ومحمد يحيي ومحمد رحيم وأسامة مصطفى ونادر عبدالله، كما أنها تتعاون لأول مرة مع الشاعر أيمن بهجت قمر في أول تعاون لها.

جدير بالذكر، أن آخر البومات اليسا كان بعنوان صاحبة راي وطرح عام 2022 وتضمن 16 اغنية من بينهم أغنيات قدمتها باللغة الانجليزية.

يذكر أن إليسا كانت طرحت منذ أيام دويتو الغنائي مع الفنان سعد لمجرد بعنوان من أول دقيقة واقتربت الاغنية من تحقيق 100 مليون مشاهدة
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن هناك مفاوضات قوية بين شركة روتانا والفنانة اللبنانية إليسا، من أجل شراء ألبومها الغنائي الجديد رقم 13 في مسيرتها الفنية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل المفاوضات الدائرة بين شركة روتانا والمطربة أليسا، من أجل شراء ألبومها الغنائي الجديد رقم 13 في مسيرتها الفنية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الوطن 2022-06-01 09:19:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template