اليوم السابع
83%
نسبة التقييم

بيومى فؤاد وشيماء سيف يشاركان دنيا سمير غانم أول أعمالها المسرحية

بيومى فؤاد وشيماء سيف يشاركان دنيا سمير غانم أول أعمالها المسرحية
قررت النجمة دنيا سمير غانم الخروج من تلك الحالة والتجهيز للبدء في تحضير عمل مسرحى جديد، بعنوان "روحى أنا" يشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا منهم على ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومى فؤاد  ومن تأليف كريم سامى.

 من ناحية اخرى لقد احتفلت النجمة دنيا سمير غانم، بوصول عدد متابعيها على إنستجرام لـ 14 مليون متابع، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "شكرًا على دعمكم الدائم ليا"، موجهًا رسالة شكر لجميع متابعيها.
دنيا سمير غانم

تنتظر النجمة دنيا سمير غانم عرض فيلم "تسليم أهالى" الذى يشارك فى بطولته الفنانين بيومى فؤاد وهشام ماجد وآخرون، إخراج خالد الحلفاوى، وهو العمل الذى يمثل أول بطولة مطلقة لها فى عالم السينما بعد آخر أعمالها "لف ودوران" أمام النجم أحمد حلمى.

كما تنتظر النجمة دنيا سمير غانم عرض مسلسل "عالم موازى" الذى كان من المقرر عرضه رمضان الماضى، وقال منتجه هشام جمال إن المسلسل 15 حلقه فقط وقد مر بظروف صعبه خلال الفترة الماضية أثناء التصوير، فضلا عن الظروف الخاصة بالنجمة دنيا سمير غانم ووفاة والديها النجم الكبير سمـير غانم والنجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، حيث تم تأجيل المسلسل لأكثر من مرو، مضيفا: "أنه نظرا لتكلفته الإنتاجية العالية تقرر عرضه فى موسم رمضان ولكن كافة القنوات التى نتعامل معها لا يوجد لديها مسلسلات 15 حلقة".

وتابع: "أصبحنا هنا أمام خيارين إما أن نستكمل عدد الحلقات 30 أو يعرض خارج رمضان ونحن الآن فى انتظار استكمال تصوير باقى الحلقات حتى يتناسب ذلك مع ما تريده القنوات المتعاقدين معها عـلى العرض".

ويعتبر آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل بدل الحدوتة تلاتة الذى عرض رمضان 2019، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة محمد سلام، شيماء سيف، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، سماح أنور، والعمل كان من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.
دنيا سمير غانم
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية وزمان ومكان حصوله على بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل العمل المسرحي الجديد الذي تحضر له الفنانة دنيا سمير غانم. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى ومن أين حصل على  بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتجهيز الفنانة دنيا سمير غانم لعمل مسرحي جديد.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-05-30 10:59:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template