صدى البلد
36%
نسبة التقييم

كشف المستور.. سيناريو لإنهاء الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وديا

كشف المستور.. سيناريو لإنهاء الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وديا
تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب  صفحات الحوادث خلال الفترة الأخيرة بشكل لافت بعد خلافتها الممتدة مع زوجها (السابق) حسام حبيب، في إصرار منها على تبديد ما تبقى لها من شعبية ورصيد لدى جمهور مصر والوطن العربي.

وخلال الساعات الماضية تم القبض على  حسام حبيب بعد اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها بالسب لها ولابنتيها وطلبها عدم التعرض لهن، ولكن ما تبين من التحريات أنه يقيم برفقتها في الفيلا، ويذهب أحيانا إلى منزله بالتجمع الخامس، وهو ما يؤكد رواية الزميل خالد صواف الذي نشرها على موقع صدى البلد بعودتهما مرة أخرى سرا بعد الإنفصال.

المدهش أن حسام حبيب كان يحمل سلاح ناريا "طبنجة" وقت القبض عليه، وبالاستعلام عن ترخيصها كشف ضباط المباحث أنه منتهي منذ عام ٢٠١٩ فتم اقتياده الى قسم شرطة الشيخ زايد ثان ومنه الى النيابة العامة التي قررت عقب عدة ساعات من التحقيقات إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها ١٠ آلاف جنيه.

مصادر خاصة أكدت لـ “صدى البلد” أن شيرين ترغب في إنهاء القضية بشكل ودي، ولكنها تخشى مواجهة الرأي العام، وهو ذات ما أكده والد حسام حبيب في تصريحات خاصة، حول مدى قوة الحب الذي يجمع ابنه بالمطربة الشهيرة، واصفا ما حدث بأنه ”ساعة شيطان"، متمنيا أن تستقر الأمور بين الطرفان سريعا.

من جانبه أكد المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض ومحامي الفنان حسام حبيب، أن الفنان حسام حبيب قال خلال التحريات أنه رد شيرين عبد الوهاب، وكان يقيم معها خلال الفترة الأخيرة، متابعا : شيرين ردت وقالت إنه طليقها فقط.

وأكمل المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض ومحامي الفنان حسام حبيب، أن شيرين لم تقل في البلاغ إن حسام حبيب هددها أو بناتها بمسدس.

عودة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق الذي وقع أواخر العام الماضي بعد أقل من شهر على حدوثه أمام 4 شهود من بينهم السائق الخاص بها ومديرة أعمالها سارة الطباخ يقطع أي لغط حول انفصالهما كما ادعى البعض، ويؤكد أن الحياة بينهما كانت ولا تزال تسير بشكل طبيعي.

لمشاهدة الصور والفيديو برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح مستجدات أزمة شيرين وحسام حبيب، وتقديم معلومة مفادها أن شرين ترغب في إنها قضية حسام بشكل ودي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع. والمحرر خلط بين رأيه والمعلومة الخبرية، كما انتهك خصوصية شيرين، وتبنى خطاب كراهية ضدها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر أرفق في المتن مداخلة محامي حسام حبيب مع عمرو أديب.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح آخر تطورات الأزمة بين شيرين وحسام حبيب، وأن شيرين ترغب في إنهاء القضية بشكل ودي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر تعمد إبداء رأيه بشكل صريح في سياق الخبر؛ وهو ما يعد تدخلًا منه في المحتوى، ومحاولة لتوجيه القارئ تجاه أمر محدد، وذلك في قوله: "في إصرار منها على تبديد ما تبقى لها من شعبية ورصيد لدى جمهور مصر والوطن العربي.". كما طرح المحرر وجهة نظره في نقطة تأكيده أن تصريح المحامي يقطع أي لغط حول انفصالهما، ويؤكد عودتهما.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-05-25 09:54:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template