الدستور
30%
نسبة التقييم

هل دعت بوسى والدها لحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع؟

هل دعت بوسى والدها لحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع؟
تستعد المطربة الشعبية بوسي للاحتفال بحفل زفافها، مساء اليوم الأحد، على مصفف الشعر هشام ربيع، والذي من المقرر إقامته داخل أحد الفنادق الكبرى على النيل بالقاهرة.

حفل زفاف المطربة بوسي
وتواصل بوسي خلال حفل الزفاف مقاطعتها لوالدها بعد الخلافات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الفترة الماضية ولم تقدم بوسي الدعوة إلى والدها ولم تشركه في الأمر ولم تطلعه على الزيجة من الأساس.

ومن المقرر أن يحضر عدد من المطربين الشعبيين وعدد من نجوم المهرجانات خلال الساعات المقبلة لإحياء حفل الزفاف ومجاملة صديقتهم بوسي ومصفف الشعر هشام ربيع.

وظهر كلا من بوسي وهشام ربيع، منذ ساعات قليلة، اليوم، في أول صورة تجمع بينهما قبل انطلاق حفل الزفاف، وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس بيضاء، استعدادًا لحفل الزفاف الذي يشهد حضور عدد كبير من نجوم الغناء والفن من مصر والوطن العربي.

وكانت المطربة الشعبية بوسى طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها بعنوان "أنا جيت" من كلمات عمرو حسن، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، وإنتاج وليد منصور، والتي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب وطرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب الماضي.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيف حصل على المعلومات الخاصة بعدم دعوة بوسي لوالدها؛ لحضور زفافها. كما أن المحرر انتهك خصوصية المطربة، وساهم في تشويه صورتها بالحديث عن حياتها الشخصية. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة باستمرار المطربة بوسي في مقاطعة والدها وعدم دعوتها له لحضور حفل زفافها.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

لم يوضح المحرر هل معلومة مواصلة بوسي لمقاطعتها والدها وعدم دعوته لحفل زفافها؛ هي معلومة علمها من مصدر ما، أم تحليله الشخصي ورأيه؛ بناءً على متابعته للأحداث.

تم نقل النص من الدستور 2022-05-23 13:51:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template