اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

إجراءات مكثفة للبحث عن تمساح داخل ترعة بقرية كفر المصيلحة فى المنوفية

إجراءات مكثفة للبحث عن تمساح داخل ترعة بقرية كفر المصيلحة فى المنوفية
أكدت عواطف طاحون رئيس حى شرق شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عن تمساح أبلغ عنه الأهالى بأحد الترع بكفر مصلحة.

وأضافت طاحون، أنه تم إخطار كافة الجهات المعنية، مشيرة إلى أن قصص الأهالى بأن التمساح متواجد منذ أربعة أيام.

وتابعت طاحون، أنه تم إخطار الرى وقاموا بغلق بوابات الترعة، وتم تصفية جزء من المياه، والاستعانة بالصيادين، علاوة على تعيين أفراد أمن لتأمين المكان من شرطة المسطحات المائية وجارى البحث .

كان عدد من أهالى قرية كفر المصيلحة التابعة لدائرة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد قدموا بلاغا بهروب تمساح من صاحبه ونزوله بترعة القرية، وعلى الفور تم الدفع بلجنة من البيئة والطب البيطرى والمسطحات، للكشف عن حقيقة تواجد التمساح والبحث عنه.

وأكد أحد الأهالى بالقرية، أن تمساحا صغيرا سقط من شاب معتاد على تربية الحيوانات داخل ترعة القرية، ولاذ بالفرار ولم يتم العثور عليه حتى الآن، وطالب الأهالى الأجهزة المعنية بسرعة إيجاده ونقله إلى حديقة الحيوان.

وأشار إلى أن هناك قوة من شرطة المسطحات والبيئة متواجدة فى محيط ترعة كفر المصيلحة للبحث عن التمساح، فيما تباشر جهات التحقيق فى مديرية أمن المنوفية التحريات والتحقيق فى الواقعة لبيان دقتها من عدمه، كما استمعت لعدد من الأهالى والذين أدلوا بأقوالهم عن الواقعة.

ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم أبو الغار مدير مديرية الطب البيطرى بالمنوفية، أن لجنة من الطب البيطرى والبيئة وحى شرق شبين الكوم نزلت إلى القرية للبحث عن التمساح الذى أبلغ عنه الأهالى ولم يتم العثور عليه وما زالت الجهود مستمرة، مؤكدا أنه حتى اللحظة لم يتم التأكد من كونه تمساح أو حيوان آخر، لأنه لم يره أو يراه أحد من أفراد اللجنة المشكلة للبحث عنه.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة  بإعلان حي شرق شبين الكوم بالمنوفية؛ اتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عن تمساح أبلغ عنه الأهالي بأحد الترع بكفر مصلحة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى ومن أين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة باتخاذ حي شرق شبين الكوم بالمنوفية الإجراءات اللازمة، للبحث عن تمساح بلغ عنه الأهالي أنه في ترعة كفر مصلحة.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-05-23 11:16:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
لقطات خارج السياق
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
لقطات خارج السياق
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template