القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

توجيهات حكومية بإطلاق قناة متخصصة للطفل

توجيهات حكومية بإطلاق قناة متخصصة للطفل
علم «القاهرة 24» أن هناك توجيهات حكومية بدراسة إطلاق قناة متخصصة للطفل بالتنسيق بين الأجهزة المعنية، والكاتبة سماح أبو بكر عزت، المتخصصة في أدب الطفل والكتابة للأطفال.

إطلاق قناة للطفل
وبحسب مصادر حكومية، فإن هناك تنسيقًا يجري بين الكاتبة سماح أبو بكر عزت، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

وفي أبريل الماضي، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الكاتبة سماح أبو بكر عزت، المتخصصة في مجال أدب الطفل، وذلك بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

لقاء السيسي وسماح أبو بكر عزت
المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قال وقتها إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال اجتماعه بسماح أبو بكر عزت، وجّه بحشد جميع الطاقات الإبداعية فيما يتعلق بنشأة الأطفال، من مفكرين وعلماء وفنانين، من أجل إعداد استراتيجية وطنية متكاملة بناء شخصية الأطفال وقدراتهم من المهد.

وأشار متحدث الرئاسة إلى أن الرئيس قال إنه يتابع الأعمال الأدبية التي كتبتها سماح أبو بكر عزت، التي حصدت العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

وشدد الرئيس السيسي على أهمية أدب الطفل في توعية الأجيال المستقبلية بشكل مبسط، فيما يتعلق بمحاور الأمن القومي للوطن وسبل تحقيق التنمية المستدامة، جنبًا إلى جنب مع إذكاء الحس الوطني للأطفال.

بدورها، أعربت سماح أبو بكر عزت عن تشرفها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرةً إلى أن نجاح كتاباتها عزّز من حرصها على تكثيف جهوده خلال الفترات المقبلة في مجال الأدب الوطني للأطفال.

ولفتت إلى أن مشروعها الأدبي الأخير الذي حمل عنوان حياة كريمة، قصة مستوحاة من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التي تعرض إنجازات وأهداف المبادرة بشكل مبسط وجاذب للأطفال.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن هناك توجيهات حكومية بدراسة إطلاق قناة متخصصة للطفل، بالتنسيق بين الكاتبة سماح أبو بكر عزت ووزيرة الثقافة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن هناك توجيهات حكومية بدراسة إطلاق قناة متخصصة للطفل، بالتنسيق بين الكاتبة سماح أبو بكر عزت ووزيرة الثقافة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-05-20 00:48:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template