القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصادر: فتح تسجيل رقم الموبايل لأصحاب البطاقات التموينية إلكترونيا خلال ساعات

مصادر: فتح تسجيل رقم الموبايل لأصحاب البطاقات التموينية إلكترونيا خلال ساعات
قالت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تعمل الآن على حل أزمة الزحام الموجودة في المكاتب التموينية لتسجيل رقم هاتف رب الأسرة وتحديث البيانات للبطاقات التموينية.

وكشف المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه خلال الساعات المقبلة سيتم فتح إتاحة خدمة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر.

وفي وقت سابق، أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، رسائل على بون صرف الخبز أو بون صرف السلع التموينية تفيد بكتابة رقم الموبايل الدخول ضرورة تسجيل أرقام محمول صحيحة، وأن تكون باسم صاحب البطاقة «رب الاسرة»، ونصت الرسالة على أن من لم يسجل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين سوف يحذف من البطاقة التموينية، مشددة على ضرورة تسجيل رقم التليفون الخاص باسم صاحب البطاقة التموينية لدى إحدى شركات الاتصالات.

البطاقات التموينية 
وفي السياق نفسه، أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة، إنه لن يتم إيقاف أي بطاقة تموين بسبب تسجيل رقم المحمول، موضحًا أنه تقرر مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى نهاية شهر يونيو من العام الجاري.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن قرار مد التسجيل يأتي في إطار إجراءات الوزارة للتسهيل على المواطنين في تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى إلى تحديث قاعدة البيانات من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين، حيث تستهدف الوزارة تحديث قاعدة بيانات المستفيدين من منظومة الخبز البالغ عددهم 72 مليون مواطن.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن وزارة التموين ستتيح خلال الساعات القادمة إمكانية تسجيل رقم الموبايل، على موقع دعم مصر، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يوثق المحرر صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن وزارة التموين ستقوم بفتح خدمة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر؛ لحل أزمة الزحام على مكاتب التموين، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-05-18 12:26:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template