صدى البلد
62%
نسبة التقييم

لحسم مستقبله.. طارق حامد ينتظر جلسة مرتضى منصور في الزمالك

لحسم مستقبله.. طارق حامد ينتظر جلسة مرتضى منصور في الزمالك
ينتظر طارق حامد لاعب وسط الزمالك المخضرم جلسة تحديد مصيره مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى بشأن تجديد عقده خاصة أن الكلام عن توقيعه لأى من الأندية السعودية عار تماما من الصحة .

كما أن المفاوضات بين طارق حامد واتحاد جدة السعودى الذى كان يرغب فى الحصول على خدماته توقفت تماما والجميع ينتظر نهاية الموسم.

وعلم "صدى البلد"  أن أحمد يحيى وكيل أعمال طارق حامد سافر الى إنجلترا رفقة مؤمن زكريا نجم الأهلى والزمالك السابق فى رحلة علاجية وبمجرد عودته سيعقد جلسة مع مرتضى منصور لحسم مستقبل طارق حامد .

وفضل طارق حامد التركيز فى المباريات مع عودته من الإصابة لاستعادة مكانه الاساسي بالفريق الأبيض  مع البرتغالى فيريرا وترك مسألة تجديد عقده للوقت المناسب خاصة مع ارتباطه القوي بجماهير النادى وتقديره لمرتضى منصور .

كما أن المفاوضات بين طارق حامد واتحاد جدة السعودى الذى كان يرغب فى الحصول على خدماته توقفت تماما والجميع ينتظر نهاية الموسم.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة لطارق حامد لاعب الوسط من  مران أمس  الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ويغيب طارق حامد عن الزمالك في اللقاء المقبل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة جيسافالدو فيريرا قد  وضع برنامجا تأهيليا خاص اللاعب لتنفيذه في الفترة الحالية.

وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء المقبل.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات بدنية خلال المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتولى أندريا فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة البدنية والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن لاعب الزمالك طارق حامد ينتظر جلسه لتحديد مصير عقده مع النادي الأبيض، خلال الفترة المقبلة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل انتظار طارق حامد جلسه تحديد المصير مع مرتضى منصور، بشأن تجديد عقده، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي والمعلومات الواردة في الخبر، حيث لم يوضح إذا كانت التفاصيل الخاصة بفقرة تفضيل طارق حامد التركيز في المباريات، هي تعليقه الشخصي أم معلومة خبرية من المصدر المجهول.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-05-17 09:08:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template