الدستور
67%
نسبة التقييم

تيم حسن ينتهى من تصوير «الهيبة» فى تركيا خلال أيام

تيم حسن ينتهى من تصوير «الهيبة» فى تركيا خلال أيام
أوشك الفنان تيم حسن، على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الهيبة" والمأخوذ عن ملحمة مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة، والذي عُرِضَ على مدار السنوات الماضية.

وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة للفيلم، لـ"الدستور"، إن تيم حسن يواصل حاليًا تصوير المشاهد النهائية من الفيلم بتركيا، حيث تتبقى لفريق العمل أيام قليلة للانتهاء منه كاملًا ليدخل بعدها المخرج سامر البرقاوي، معسكرًا مغلقًا للانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية.

وقال المصدر إن الفنانة اللبنانية، زينة مكي، قد انضمت لأبطال الفيلم لتلعب دور البطولة النسائية، وأكد المصدر أن أحداث الفيلم تدور حول عدد من الأحداث المهمة والتي حدثت في الأجزاء الخمسة من مسلسل "الهيبة"، ويشهد الفيلم حالة من التمرد والثورة لشخصية "جبل" التي يلعبها الفنان تيم حسن.

فيلم "الهيبة" سيكون من إخراج سامر البرقاوي، وسيضم مجموعة متنوعة من ممثلي المسلسل على مدار أجزائه الخمسة، حيث من المنتظر طرحه بدور العرض السينمائية في نهاية موسم الصيف المقبل.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل اقتراب انتهاء تصوير فيلم الهيبة للفنان تيم حسن، ولم توضح سبب تجهيل هوية المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل فيلم الهيبة، واقتراب الانتهاء من تصوير مشاهده، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الدستور 2022-05-16 13:15:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template