مصراوي
75%
نسبة التقييم

خاص.. عقوبات قاسية للمصري بعد أحداث مباراة نهضة بركان

خاص.. عقوبات قاسية للمصري بعد أحداث مباراة نهضة بركان
كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تعرض نادي المصري البورسعيدي لعدة عقوبات بعد الخسارة من نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية.

وقال مصدر بـ"كاف" في تصريحات عبر "مصراوي" اليوم الأحد، إن محمود جابر المدير الإداري للمصري تعرض للإيقاف ستة شهور بجانب غرامة مالية تقدر بـ10 آلاف دولار.

وتعرض مجدي تراوي مدرب المصري للإيقاف أربع مباريات وغرامة 10 آلاف دولار، وإيقاف ثنائي الفريق فريد شوقي ومحمد عبد اللطيف "جريندو" أربع مباريات وغرامة 10 آلاف دولار.

وكان فريق المصري البورسعيدي تلقى خسارة من نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب دور الثمانية، حيث كان الفريق الساحلي فاز ذهابًا بنتيجة (2-1) على ملعب "برج العرب".

وشهدت مباراة الإياب احتجاجات من جانب فريق المصري على قرارات الحكم التونسي الصادق السالمي عقب نهاية المباراة، ليقرر "كاف" إصدار عدة عقوبات ضد ممثل مصر في الكونفدرالية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بالكاف لتوضيح تفاصيل العقوبات التي تم توقيعها على النادي المصري البورسعيدي، بعد الخسارة من نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تعرض النادي المصري البورسعيدي لعدة عقوبات، بعد الخسارة من نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من مصراوي 2022-05-16 12:02:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template