بوابة صحيفة الفجر
67%
نسبة التقييم

الفجر الرياضي يكشف حقيقة توقيع محمد صبحي للأهلي

الفجر الرياضي يكشف حقيقة توقيع محمد صبحي للأهلي
ترددت الأقاويل في الساعات الأخيرة الماضية، حول حصول النادي الأهلي على توقيع الحارس الشاب محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر ونادي فاركو المعار من صفوف الزمالك.

ويتضمن عقد إعارة محمد صبحي من الزمالك، على بند يمكن فاركو من شراء اللاعب مقابل دفع 20 مليون جنيه لصالح القلعة البيضاء بعد نهاية فترة الإعارة لمدة موسم.


وأكد مصدر مقرب من الحارس "محمد صبحي" في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن اللاعب لم يوقع على أي عقود للانتقال إلى المارد الأحمر.

وشدد المصدر، أن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن من الانتقال إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات قوية من جانب مسئولي الأحمر للحصول على خدمات صبحي.

وأشار المصدر المقرب من الحارس، أن هناك مكالمة جمعت بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومحمد صبحي للتأكيد على رغبة القلعة الحمراء في ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.


تأتي رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي، لتدعيم صفوف الفريق بحارس قوي رفقة العملاق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وينتظر مسئولو القلعة الحمراء، قيام فاركو بتفعيل بند شراء محمد صبحي من الزمالك، مقابل 20 مليون جنيه، للحصول على خدمات اللاعب من فاركو مقابل مبلغ مالي كبير و3 لاعبين من الأهلي، حيث توجد نيه كبيرة داخل الفريق البرتقالي لبيع الحارس للأهلي.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لنفي ما يتردد حول توقيع الحارس محمد صبحي للنادي الأهلي، مقابل 20 مليون جنيه، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة حصول النادي الأهلي على توقيع الحارس الشاب محمد صبحي، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-05-14 12:36:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template