صدى البلد
67%
نسبة التقييم

جاساما حكماً لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال |خاص

جاساما حكماً لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال |خاص
كشف مصدر داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الإستقرار على إسم حكم مباراة النادي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لصدى البلد: “تم الإستقرار بشكل كبير داخل الإتحاد الإفريقي على تعيين الجامبي بكاري جاساما حكماً لمباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف”.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد في وقت سابق أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حدد موعد مباراتي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصي على موقع التواصل الإجتماعلي “فيس بوك”:" كاف يحدد موعد مباراتي الأهلي و وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا".

أضاف شوبير:" 7 مايو مواجهة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف في القاهرة، و 14 مايو مواجهة الإياب في الجزائر".

يذكر أن الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل فجر وفاق سطيف مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء الترجي من الدور ربع النهائي، حيث تعادل سلبيا مع الفريق التونسي في الجزائر، وفاز عليه بهدف نظيف في رادس.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بالكاف لتوضيح اسم حكم مباراة النادي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول، لتوضيح أن الكاف استقر على اسم حكم مباراة النادي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-04-28 08:37:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template