صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

منظومة جديدة للنظافة في جنوب القاهرة اعتبارا من يوليو المقبل

منظومة جديدة للنظافة في جنوب القاهرة اعتبارا من يوليو المقبل
أعلنت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، تطبيق منظومة النظافة الجديدة، في أحياء المنطقة، اعتبارا من يوليو المقبل، واستعرضت النائبة خطة عمل هيئة النظافة خلال الفترة القادمة، على أن يتم من الآن التشغيل التجريبي للمنظومة الجديدة، لتقييمها على أرض الواقع ولتحقيق نتائج فعالة والوصول إلى أعلى مستويات من النظافة.

يذكر أن المنظومة الجديدة للنظافة، مطبقة في أحياء المنطقتين الشرقية والغربية بالقاهرة، بواسطة شركتين جديدتين للنظافة، بإشراف من اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

كانت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، قد عقدت لقاء موسعا حضره اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل والإنارة بالقاهرة، وأحمد رستم، مدير عام المخلفات الصلبة بوزارة التنمية المحلية، ورؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، ومسئولي المتابعة الميدانية والرصد البيئي بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية ومكان وزمان حصولها على تفاصيل إعلان نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية؛ تطبيق منظومة النظافة الجديدة، في أحياء المنطقة، اعتبارًا من يوليو المقبل. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف ومتى وأين حصلت على تفاصيل إعلان نائبة محافظ القاهرة، تطبيق منظومة النظافة الجديدة، في أحياء المنطقة، اعتبارًا من يوليو المقبل.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-04-28 06:59:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template