البوابة نيوز
39%
نسبة التقييم

انفراد.. ننشر صورة محاسب «بطلوع الروح» المخطوف ورقمه القومي

انفراد.. ننشر صورة محاسب «بطلوع الروح» المخطوف ورقمه القومي
نجحت البوابة نيوز في الحصول على تفاصيل جديدة خاصة بالمحاسب المصري المخطوف، الذي يعمل بفريق مسلسل "بطلوع الروح"، والذي اختُطِف أمس السبت من قبل مجهولين خلال تصوير بعض مشاهد المسلسل بلبنان.


كما علمت البوابة نيوز من مصادر خاصة داخل مسلسل "بطلوع الروح" أن المحاسب صادق رولي الذي تم اختطافه أمس من قبل مجهولين لم يتم إطلاق سراحه حتى الآن. الأمر الذي جعل فريق عمل المسلسل يشعرون بالإحباط الشديد.

وأفادت المصادر أنه تم إلغاء تصوير المشاهد التي كان من المقرر تصويرها اليوم الأحد، وأن جهة الإنتاج تبذل قصارى جهدها حتى يعود المحاسب.

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل بطلوع الروح قد أصدرت أمس بيانا صحفيا قالت فيه: إنه بعد التداول بخطف الفنان أحمد السعدني عند مفرق بلدة الطيبة بلبنان  تؤكد شركة “الصبّاح إخوان” في بيان رسمي أنّ السعدني بألف خير، والخبر عارٍ من الصحة، إذ إنّ فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل “بطلوع الروح” الرمضاني.

وأضاف البيان: "تؤكد الشركة أنّ المخطوف هو موظّف يعمل في شركة “الصباح” وأنّ المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية".

وعلمت البوابة نيوز من مصدر بالمسلسل أن المحاسب الذي تم اختطافه يدعى "صبحي" وأنه مخطوف حتى الآن.
وكانت البوابة نيوز قد تواصلت مع النجمة إلهام شاهين بطلة العمل التي أكدت أن جميع الفنانين بخير، وأن المخطوف هو محاسب المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل بطلوع الروح إخراج كاملة أبوذكري، وبطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، وتتناول أحداثه جرائم داعش الإرهابية.


تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة؛ لتوضيح تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف موظف ضمن طاقم عمل مسلسل بطلوع الروح، في لبنان، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما انتهك خصوصية الموظف بنشر اسمه بالكامل وصورته، ولم يوضح أنه استأذن قبل النشر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصور الواردة في الخبر عليها علامة مائية خاصة بالبوابة نيوز، وبالبحث العكسي، لم يتم العثور عليها على موقع آخر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتقديم تفاصيل جديدة حول المحاسب المصري الذي يعمل ضمن فريق عمل مسلسل بطلوع الروح، والمخطوف في لبنان، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر. 

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-04-18 07:31:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template