المصري اليوم
42%
نسبة التقييم

ضبط عامل أصاب آخر بطلق خرطوش بسبب خلافات المصاهرة بسوهاج

ضبط عامل أصاب آخر بطلق خرطوش بسبب خلافات المصاهرة بسوهاج
ضبطت، اليوم السبت، مباحث قسم أول مدينة سوهاج، عاملًا لقيامه بإطلاق عيار نارى «خرطوش» على آخر وإصابته برش خرطوش، بسبب خلافات المصاهرة بدائرة القسم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول مدينة سوهاج، بورود بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعى، بوصول فتحي. م «21 سنة- عامل» ويقيم بدائرة القسم إلى المستشفى مصاباً برش خرطوش متفرق بالجسم، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وإتهم المصاب المدعو محمد .ف «20 سنة- عامل» ويقيم بدائرة القسم، بالتعدي عليه واطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته، بسبب خلافات المصاهرة، حيث أن شقيقة المتهم متزوجة من شقيق المصاب، وقد تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم «فرد خرطوش»، واعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية وزمان ومكان حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بضبط شخص أطلق النار على آخر في سوهاج. كما مارس خطاب كراهية وتنميط ضد الشخص المقبوض عليه، بوصفه بالعامل. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص لقيامه بإطلاق عيار ناري على آخر بسبب خلافات.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-04-17 01:10:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template