القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

أحمد حلمي يستعد لبطولة مسلسل جديد من توقيع آل دياب | خاص

أحمد حلمي يستعد لبطولة مسلسل جديد من توقيع آل دياب | خاص
يستعد الفنان أحمد حلمي لتجربة درامية جديدة بعنوان سين سؤال، ليكون انطلاقته في الدراما التليفزيونية، بعد ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021.

وعلم القاهرة 24، أن الفنان أحمد حلمي يعكف على سيناريو مسلسل سين سؤال في الفترة الحالية، بعد مراودة فكرة انتشاره في المجال الدرامي، بعد تصدره كنجم شباك تذاكر السينما على مدى السنوات الماضية.

أشار المصدر، إلى أن أحمد حلمي يتعاون في مسلسل سين سؤال مع آل دياب، وهم محمد وشيرين وخالد دياب في كتابة المسلسل، ولإصرار حلمي على التدقيق ووضع ملاحظاته مع كل تفصيلة، اضطر آل دياب لتأجيل مسلسلهم الرمضاني 2022 مع الفنان مصطفى شعبان.

أحمد حلمي في رمضان 2022
يشارك أحمد حلمي في الموسم الرمضاني 2022، بمسلسله الإذاعي العصمة في إيدي، ويذاع يوميًا عبر راديو النيل، ويشاركه البطولة كل من الفنانة هنا الزاهد ومي كساب وإدوارد وسامية عاطف، والمسلسل من تأليف وتحت قيادة المخرج مجدي الكوتش.

أعمال أحمد حلمي الجديدة 
وتوقف تصوير فيلم أحمد حلمي الجديد الذي يحمل اسم العيل أكثر من مرة، مع الفنانة روبي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وأحمد مالك، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

كما يعد فيلم خيال مآتة هو آخر أعمال حلمي الفنية، وعُرض عام 2019، وشاركته البطولة الفنانة منة شلبي، وحسن حسني وخالد الصاوي وعبد الرحمن أبو زهرة وإنعام سالوسة ومحمود الليثي.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول؛ لتوضيح تفاصيل التجربة الدرامية الجديدة لأحمد حلمي، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. وفي خلفية الخبر أخطأت المحررة في اسم فيلم حلمي الجديد. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول؛ لتوضيح تفاصيل استعداد أحمد حلمي لخوض تجربة درامية جديدة بعنوان سين سؤال، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-04-13 09:58:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template