الدستور
38%
نسبة التقييم

إصابة 4 في انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الجديدة

إصابة 4 في انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الجديدة
أصيب 4 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، اليوم الثلاثاء، في انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر السويس الصحراوي أمام الأبراج الصينية بالقاهرة الجديدة.

تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري أعلى طريق بطريق مصر السويس الصحراوي أمام الأبراج الصينية ووجود مصابين. 

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية ورجال المرور، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب سيارة ملاكي وإصابة كلا من اشرف مجدي، 32 سنة، مصاب بكدمات وسجحات واشتباه مابعد ارتجاج وجرح قطعي 3 بفروة الرأس، إبراهيم عيد 25 سنة، كدمات وسحجات متفرقة واشتباه كسر في الذراع اليمنى، السيد ناصر عطية، 24 سنة، اشتباه كسور متفرقة بالضلوع وكدمات وسحجات متفرقة، محمد السيد ناصر، 24 سنة، اشتباه كسر في الساق اليمنى.

تم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج ورفع آثار الحادث، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر السويس الصحراوي. وانتهك خصوصية المصابين من خلال نشر أسماؤهم كاملة، ولم يوضح أنه استأذنهم قبل النشر. كما استعان بصورة غير مناسبة لسياق الخبر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى ومن أين حصل على تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر السويس الصحراوي، أمام الأبراج الصينية بالقاهرة الجديدة.

تم نقل النص من الدستور 2022-04-06 12:30:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
لقطات خارج السياق
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template