بوابة صحيفة الفجر
100%
نسبة التقييم

عاجل.. "اندريفر" تبدأ في تحصيل 10% عمولة من السائقين في مصر

عاجل.. "اندريفر" تبدأ في تحصيل 10% عمولة من السائقين في مصر
أبلغت شركة اندرايفر للنقل الذكي السائقين عبر تطبيقها الذي اطلقته في مصر بفرض عمولة بنسبة 8.6% على كل رحلة وضريبة قيمة مضافة بلغت نسبتها 1.2% لتصل إجمالي الرسوم 9.8%.

ووفقًا للجدول الذي أرسلته الشركة للعاملين وتضمن نسبة الرسوم والعمولات التي فرضتها الشركة، فان النسبة موحدة على مختلف الخدمات التي تقدمها “اندرايفر”  سواء توصيل طلبات أو توصيل افراد بالسيارات أو بالدراجات النارية.

وكانت شركة اندريفر لا تحصل اى عمولات أو رسوم من الكباتن أو الركاب منذ اطلاقها في مصر العام الماضي حيث كانت تكتفي بتوصيل الراكب والسائق بعد الاتفاق على سعر عادل للرحلة من خلال التفاوض، وهو ما كان يمثل ميزة تنافسية للشركة فى مواجهة الشركات المنافسة وهو ما أدى لانتشار التطبيق بين السائقين خلال فترة قصيرة.

شركة اندريفر

شركة اندرايفر هي شركة نقل باستخدام تكنولوجيا المعلومات، روسية الجنسية تقدم خدماتها في أكثر من 450 مدينة بـ 34 دولة، ولديها أكثر من 80 مليون عميل وسيرت نحو مليار رحلة.

وقد تمتحميل تطبيق الشركة من متجر بلاي ستور أكثر من 100 مليون مرة، وتتيح الشركة تطبيقها على بلاي ستور وآب ستور وآب جاليري.

 

ومن الدول التي تتواجد فيها "إندرايفر"، هي "مصر - البرازيل – جنوب إفريقيا – الهند – ماليزيا – روسيا – تنزانيا – المغرب – باكستان- كينيا –المكسيك".

وقال أرسين تومسكي، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة في حوار صحفي مع مجلة فوربس العام الماضي، ان الشركة تخطط للتوسع في 5 دول جديدة بمنطقة الشرق الأوسط، كما تخطط لطرح أسهمها في البورصة.
تعليق المقيم

ذكر المحرر كيف تم إعلان هذا القرار، وذلك عبر تطبيق الشركة، كما قدم تغطية كافية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أوضح المحرر أن القرار أرسلته الشركة للسائقين، عبر تطبيقها.
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-03-07 12:38:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template