الوطن
50%
نسبة التقييم

حقيقة اعتزال الفنان عمرو دياب بعد حذف أغانيه من «يوتيوب».. مصدر يكشف

حقيقة اعتزال الفنان عمرو دياب بعد حذف أغانيه من «يوتيوب».. مصدر يكشف


حقيقة اعتزال عمرو دياب

وأوضح مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب لـ«الوطن»، أن الهضبة لم يعتزل الفن كما انتشر خلال الساعات الماضية، وأن إدارة عمرو دياب لم تعلم السبب الرئيسي وراء اختفاء أغانيه.

بينما علمت «الوطن» أن عمرو دياب اتخذ تلك الخطوة، في ظل خطته لاحتكار أغنياته ضمن تطبيق سماعي خاص به، ما سيكون له مردود مالي ضخم له، بدون التقاسم مع المنصات العالمية.

تعليقات الجمهور على إخفاء عمرو دياب أغنياته

ومع انتشار أخبار اختفاء أغاني الهضبة، تواردت تعليقات عديدة من الجمهور، للسؤال عن سبب حذف أغانيه من «يوتيوب»، إذ كتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي «عمرو دياب ازاي يعتزل هو ده بجد»؟، وجاء تعليق آخر« عمرو دياب، أيه يا غالي اللي يمسح أغانيه دي فيها اكتئاب مالوش نهاية»، فيما كتب آخرا «عمرو دياب عايز يعرف غلاوته عندنا وهيرجع أغانيه تاني»، ودون أحد متابعيه أيضا « لا محدش يقدر يسغني عن أغاني عمرو دياب لازم يرجعهم تاني».

عمرو دياب يخفي كل أغنياته من يوتيوب

فيما اكتفت قناة عمرو دياب فقط بوضع الفيديوهات الخاصة بحفلاته الغنائية التي أحياها في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات، وبعض الأغاني والإعلانات القديمة التي لم يتم إنتاجها من شركتة «ناي»، لتكون كل الأغنيات المختفية هي ملك عمرو دياب.

أخر أعمال الفنان عمرو دياب

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب، هي أغنية «خلي الحجر ينطق»، التي طرحها منذ شهر عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحصدت مليون ونصف مشاهدة، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة «ناي».
تعليق المقيم

المحررة كتبت معلومات خاطئة في متن الخبر، كما استعانت بمصدر غير مناسب للحصول على معلومات حول حقيقة اعتزال الفنان عمرو دياب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

المحررة أرفقت صورة للفنان عمرو دياب، ولكنها لم توضح مصدر الصورة للحفاظ على حقوق الملكية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة لم تكشف عن هوية المصدر المقرب من الفنان عمرو دياب الذي حصلت منه على تصريحات بخصوص حقيقة اعتزاله الفن، كما إنها لم توضح سبب تجهيل المصدر.

ولم توضح كيف علم موقع الوطن أن عمرو دياب اتخذ تلك الخطوة، في ظل خطته لاحتكار أغنياته ضمن تطبيق سماعي خاص به، ما سيكون له مردود مالي ضخم له.

ومن ناحية أخرى نسبت المحررة بعض المعلومات لمواقع التواصل الاجتماعي، وقناة عمرو دياب على اليوتيوب.

تم نقل النص من الوطن 2022-02-24 10:00:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template