مصراوي
44%
نسبة التقييم

التحريات تكشف هوية الفتاة المنتحرة تحت عجلات "مترو فيصل"

التحريات تكشف هوية الفتاة المنتحرة تحت عجلات "مترو فيصل"
كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، هوية فتاة انتحرت تحت عجلات قطار مترو الأنفاق بمحطة فيصل، اليوم الأحد.

تبين أن الفتاة تدعى إيمان حسين علي مقيمة بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور، تبلغ من العمر 26 سنة، ألقت نفسها أمام عجلات القطار لدى دخوله المحطة.

ضباط المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور استدعوا أسرة الفتاة لسماع أقوالهم مع مراجعة سجل المكالمات الخاص بالعشرينية؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة، بانتحار فتاة أسفل عجلات قطار بمحطة مترو أنفاق فيصل.

التحريات الأولية، أفادت بأن فتاة عشرينية ألقت نفسها تحت عجلات القطار مع دخوله رصيف المحطة بالخط الثاني للمترو، لتلقى مصرعها لاسيما فشل الركاب في إنقاذها.

مصدر مسؤول أفاد بأن كاميرات المراقبة رصدت حالة ارتباك بدت على الفتاة قبل إقدامها على تلك الخطوة، مؤكدا انتظام حركة القطارات بالخط الثاني بعد انتشال الجثة بـ7 دقائق.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل انتحار فتاة تحت عجلات مترو أنفاق فيصل، كما لم يذكر أين ومتى تم نشر تلك المعلومات. وأيضًا استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب تجهيله، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع. والمحرر لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل انتحار فتاة تحت عجلات مترو الأنفاق بمحطة فيصل، كما استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب تجهيل هويته.

تم نقل النص من مصراوي 2022-02-14 09:42:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template