صحيفة الأهرام
42%
نسبة التقييم

ضحية الشهامة.. أيمن يدفعُ حياته دفاعًا عن فتاة عاكسها عاطلان بالسلام

ضحية الشهامة.. أيمن يدفعُ حياته دفاعًا عن فتاة عاكسها عاطلان بالسلام
اشتهر "أيمن" وسط أهله وجيرانه فى منطقة الجراج بحى السلام بالأخلاق والسمعة الطيبة وكان الشاب العشرينى فى حالة لا يفتعل المشاكل نهائيا ولا يتأخر عن مساعدة الآخرين وملتزما فى عمله الذى يتوجه إليه يوميا.

مع دقات الساعة صباحا كان أيمن يغادر شقته متوجها إلى عمله كسائق على سيارة نصف نقل ويعود ليلا حتى ينال قسطا من الراحة يساعده على الاستيقاظ مبكرا والعودة إلى عمله من جديد، وأمس وأثناء توجهه إلى عمله شاهد شابين فى العقد الثالث يعاكسون فتاة أثناء سيرها فى الشارع منطقة الجراج بحى السلام.

لم يقف مكتوف الأيدى وتدخل للدفاع عن الفتاة ومنعهما من معاكستها وبدلا من التراجع والهروب من المكان تجرد الشابان من مشاعرهما الإنسانية وواصلا تجاوزتهما وقاما بالاعتداء عليه بالضرب بالأيدي وطعناه بسلاح أبيض ولم يتركاه إلا جثة هامدة انتقاماً منه بسبب تدخله لمنعهما من معاكسة الفتاة.

تدخل المارة فى محاولة منهم لإنقاذه ونقله إلى أقرب مستشفى ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة دفاعاً عن الفتاة التى لا يعرفها ولكن شهامته وأخلاقه الطيبة دفعتاه للدفاع عنها، قام الأهالى بإبلاغ الشرطة التى انتقلت إلى مكان الحادث ونجحت في القبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوجود مشاجرة وسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة القسم.

انتقلت قوات المباحث وعثرت على جثة سائق يدعى "أيمن"، ٢٢ سنة سائق سيارة نقل، مصابا بطعنات فى أماكن متفرقة وتبين من التحريات والفحص أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين عقب مشاجرة نشبت بينهما وبين المجنى عليه الذى تدخل لمنعهما من معاكسة فتاة.

بتكثيف التحريات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان الحصول على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بمقتل شاب دفاعًا عن فتاة. كما تبنى المحرر خطاب كراهية وتنميط ضد العاطلين عن العمل. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل حادث مقتل شاب دفاعًا عن فتاة في حي السلام، كما لم يذكر أين ومتى تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-02-09 07:38:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template