صدى البلد
83%
نسبة التقييم

طلب إحاطة يسأل الحكومة عن خطتها لتنفيذ التكليفات الرئاسية لتنفيذ "التجلي الأعظم"

طلب إحاطة يسأل الحكومة عن خطتها لتنفيذ التكليفات الرئاسية لتنفيذ "التجلي الأعظم"
طالب النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب من حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إعطاء أولوية قصوى لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع التجلي الأعظم لسانت كاترين مؤكداً أن تنفيذ التكليفات الرئاسية يكفل تحويل هذه المنطقة الدينية والتاريخية والروحانية الى واحدة من أهم المناطق والمعالم الدينية والروحانية على مستوى العالم وسوف يتوافد اليها السياح من مختلف دول العالم.
 
وتساءل " قاسم " فى طلب احاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن خطة الحكومة لإحداث تطوير وتحديث كاملين وحقيقيين لهذه المنطقة الساحرة مؤكداً أن محمية سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء تعد واحدة أهم المحميات الطبيعية في مصر ولاب أن يكون الدولة دورها في مجال الحفاظ على التراث الطبيعي والثقافي والثروات الطبيعية بها.

وقال النائب محمود قاسم إن تنفيذ مشروع "التجلي الأعظم" سيحول هذه المنطقة الروحانية الى أكبر مزار روحاني عالمي خاصة أنها منطقة فريدة تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم حيث يجتمع فيها العديد من المميزات البيئية و الروحانية و التراثية و الثقافية وهو ما ما يجب أن المشروع بإبرازها و الترويج للمدينة عالميا كوجهة للسياحة البيئية والروحانية خاصة أن أعمال مشروع التجلي الأعظم بمدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء وكما أكدت الحكومة أنه يراعى عدم المساس بالجزء الرئيسي من محمية سانت كاترين وموقع الوادي المقدس وأنه يتم إقامة أي مبان بهذه المواقع حفاظا على قدسيته وأثريته والطبيعة الفريدة للمنطقة.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل طلب إحاطة النائب محمود قاسم، كما لم تذكر أين تم نشره بالضبط. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على نص طلب الإحاطة التي تقدم بها النائب محمود قاسم بمجلس النواب، كما لم تذكر أين تم نشرها.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-01-19 13:36:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template