بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

محمد زين يطالب باستدعاء وزيري التضامن والتنمية المحلية لرصد تجاوزات الرعاية الاجتماعية

محمد زين يطالب باستدعاء وزيري التضامن والتنمية المحلية لرصد تجاوزات الرعاية الاجتماعية
طالب النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب من الحكومة بصفة عامة ومن وزيرة التضامن الاجتماعى بصفة خاصة القيام بجولات مفاجئة على جميع دور الرعاية الاجتماعية سواء الخاصة بالاطفال اليتامى والمسنين وغيرها للتأكد التام من عدم وجود مخالفات أوستغلال غير قانونى.

وقال "زين الدين " فى طلب احاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس النواب ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية "إن ما يثار عن دور الايتام التى اسسها احد رجال الاعمال بمحافظة بنى سويف ويحاكم حالياً على المخالفات الجسيمة وغير الاخلاقية التى ارتكبها ضد اليتيمات بالدار يفتح العديد من التساؤلات التى تتطلب اجابات حاسمة وواضحة من الحكومة وفى مقدمتها هل كانت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة بنى سويف على علم بهذه المخالفات ؟ وهل صحيح ماتم تداوله من ان هناك حجرة نوم جهزها رجل الأعمال لنفسه بداخل الدار ؟ وهل فعلاً كان يمكث بها من 3 الى 4 أيام فى الاسبوع الواحد ؟

وهل كانت المديرية على علم بان هناك حجرة نوم جهزها رجل الاعمال لنفسه بداخل الدار ؟ ولماذا اكتفت وزيرة التضامن الاجتماعى بغلق هذه الدار دون تحويل المخالفات للنيابة العامة ؟".

كما تساءل النائب محمد عبد الله زين الدين ؟ قائلاً : "هل يقوم مسئولو وزارة التضامن الجامعى بجولات مفاجئة على مثل هذه الاماكن على مستوى الجمهورية ؟ وأين دور جميع المحافظين والمسئولين بالمحليات فى متابعة مثل هذه المخالفات الصارخة ؟

وطالب النائب محمد عبد الله زين الدين باحاطة طلب احاطته الى لجنتى التضامن الاجتماعى والاسرة والادارة المحلية بمجلس النواب مع استدعاء وزيرى التضامن الاجتماعى والتنمية المحلية للرد على تساؤلاته"، مؤكداً ضرورة التصدى بكل حسم وقوة على جميع التجاوزات التى تتم داخل أى دور للرعاية الاجتماعية على مستوى الجمهورية.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان الحصول على المعلومات الواردة في الخبر. كما لم يقدم خلفية توضح للقارئ قرار النيابة بحبس محمد الأمين، لاتهامه بالاتجار بالبشر. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل طلب الإحاطة.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template