المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

«الزراعة»: انطلاق المدارس الحقلية في محافظات الشرقية والقليوبية وأسيوط

«الزراعة»: انطلاق المدارس الحقلية في محافظات الشرقية والقليوبية وأسيوط
أعلن مركز البحوث الزراعية عن انطلاق مبادرة تنفيذ 170 مدرسة حقلية للمحاصيل الشتوية والإنتاج الحيوانى والسمكي، للتوعية بالممارسات الجيدة خلال مراحل الزراعة والإنتاج النباتي أو الحيواني والداجني والسمكي، برعاية السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية.

وقال الدكتور عادل عبدالعظيم، وكيل مركز البحوث الزراعية للتدريب والإرشاد، إنه بالتعاون بين المركز والإدارة المركزية للإرشاد الزراعي بدأت فاعليات تنفيذ المدارس الحقلية بمحافظات الشرقية والقليوبية وأسيوط، بمشاركة خبراء مركز البحوث الزراعية من معاهد المحاصيل الحقلية والبساتين والإرشاد الزراعي ووقاية النبات وأمراض النبات والإنتاج الحيواني والمعمل المركزي لبحوث الحشائش.

وأضاف «عبدالعظيم»، أنه تم تدشين المدارس للمحاصيل الحقلية والبستانية، منها مدرسة حقلية لمحصول القمح ومدرسة حقلية لمحصول البطاطس ومدرسة حقلية لمحصول الفراولة ومدرسة حقلية للإنتاج الحيواني ومدرسة حقلية لمحصول الطماطم، موضحًا أن هذه المدارس تقوم بالتوعية بأهم التوصيات الفنية والعلمية للحصول على أعلى إنتاجية للمحاصيل لزيادة الإنتاج وتحقيق أعلى عائد للمزارعين والمربين.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل انطلاق مبادرة تنفيذ 170 مدرسة حقلية، كما لم يبين أين تم نشر تلك المعلومات لتوثيقها للقارئ. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح للقارئ كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول انطلاق مبادرة تنفيذ 170 مدرسة حقلية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-12-30 08:25:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template