صدى البلد
36%
نسبة التقييم

الأربعاء بدلًا من الثلاثاء .. تعديل موعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

الأربعاء بدلًا من الثلاثاء .. تعديل موعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن قرار الإدارة بتعديل فتح باب الترشح للانتخابات ليكون الأربعاء المقبل بدلًا من غدٍ، الثلاثاء.

يأتي هذا بعدما قرر مجلس القلعة البيضاء في وقت سابق الإعلان عن فتح باب الترشح اليوم 20 ديسمبر على أن يتم فتح باب الترشح غدا الثلاثاء 21 من الشهر الجاري، ولم تقم إدارة الزمالك بالأمس بأي إعلان في الصحف.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة بالأمس مع مرتضى منصور رئيس الزمالك تمسك خلالها الوزير بفتح باب الترشح  للانتخابات وعدم التأجيل للأسبوع المقبل على أن تقام الانتخابات على يوم واحد فقط.

وأنهى مسئولو الزمالك إجراءات الإعلان في الصحف غدًا على أن يتم فتح باب الترشح يوم الأربعاء المقبل بشكل رسمي وقبول أوراق المترشحين..

ويرغب رئيس الزمالك في إقامة الانتخابات على 3 أيام في الوقت الذي يرفض فيه وزير الرياضة الأمر نهائيًا ويرغب في تطبيق اللائحة الاسترشادية وإقامتها على يوم واحد فقط
تعليق المقيم

استعانت المحررة بمصدر مجهول الهوية للكشف عن قرار إدارة نادي الزمالك بتعديل فتح باب الترشح للانتخابات ليكون الأربعاء المقبل بدلًا من الثلاثاء، ولم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الاجتماع بين رئيس الزمالك ووزير الشباب والرياضة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استعانت المحررة بمصدر مجهول الهوية للكشف عن قرار إدارة نادي الزمالك بتعديل فتح باب الترشح للانتخابات ليكون الأربعاء المقبل بدلًا من الثلاثاء، ولم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الاجتماع بين رئيس الزمالك ووزير الشباب والرياضة.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-12-21 10:08:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template