بوابة صحيفة الفجر
29%
نسبة التقييم

مقتل عاطل على يد طالبين إثر مشاجرة بينهم في دمنهور بالبحيرة

مقتل عاطل على يد طالبين إثر مشاجرة بينهم في دمنهور بالبحيرة
أقدم طالبان علي قتل عاطل طعنا بسلاح أبيض "قطر" إثر وقوع مشاجرة فيما بينهم بسبب خلافات بقرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم إلقاء القبض على المتهمين وأخطرت نيابة مركز دمنهور لمباشرة التحقيقات.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، اخطارا من مركز شرطة دمنهور، بمقتل شخص علي يد آخرين، وانتقلت علي الفور قوات الأمن، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "محمود عبد الدايم جاب الله خضر" 35 عاما، عاطل وله معلومات جنائية وطرف ثان "أحمد رمضان عبودة" 16 عاما، وصديقه "مصطفى عبده طه" 17 عاما، طالبين ومقيمان بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور.

حيث نشبت مشاجرة بين الطرفين، قام علي أثرها المتهم "أحمد رمضان عبودة" بطعن المجنى عليه بأداة حادة "قطر" كان بحوزته فأرداه جثة هامدة.

وفرا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وجارى عرضهما على النيابة العامة التي باشرت التحقيق فور تحرير المحضر اللازم.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل مشاجرة راح ضحيتها شخص في دمنهور، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والخبر يحتوي على خطاب كراهية، كما استخدم المحرر لفظ "عاطل" وهو ما يعد تنميطًا. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بقتل شخصين لشخص ثالث في مشاجرة وقعت بينهم بمحافظة البحيرة، ولم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-12-18 04:43:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template