القاهرة 24
32%
نسبة التقييم

القبض على متهم بحوزته كمية من الاستروكس والهيروين بالسلام

القبض على متهم بحوزته كمية من الاستروكس والهيروين بالسلام
تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما تكثيف المرور بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، مـن ضـبـط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم حال تواجده بالمنطقة سكنه وبحوزته سلاح ناري، وطلقة نارية، وكمية من مخدر الاستروكس وزنت 1،100 كجم، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 30 جم، ومبلغ مالي، وميزان حساس، وهاتف محمول، ومكواة كهربائية، وأكياس فارغة.

التجارة غير المشروعة
بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الإجرامي والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة أخرى تواصل أجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم حيازة المواد المخدرة والاتجار بها، والعمل على ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة عليها.

تجارة المخدرات في الصعيد 
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط تجارة عامل له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح، في المواد المخدرة مُتخذا من دائرة مركز شرطة الفتح مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات استهدافه وضبطه بمسكنه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الشابو وفرد محلي وعدد من الطلقات لذات العيار ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح لحماية نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخصين أحدهما في القاهرة، والآخر في أسيوط، لحيازتهما مواد مخدرة بهدف الإتجار. كما أخطأ في توصيف أحدهما بالمتهم في العنوان، حيث لم توجه النيابة له اتهامًا رسميًا، فيما وصف الآخر بالعامل، وهو تنميط يربط بين وظيفته والإتجار بالمخدرات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص بحوزته كمية من المخدرات، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-12-09 09:39:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template