بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

غرفة السياحة: وحدة مراقبة لمنع التلاعب بسوق العمرة

غرفة السياحة: وحدة مراقبة لمنع التلاعب بسوق العمرة
 قررت غرفة الشركات السياحية برئاسة نادر الببلاوي، إنشاء وحدة مراقبة لسوق العمرة، لرصد أية إعلانات أو مخالفات من شأنها الإضرار بالشركات السياحية والمواطنين على حد سواء.

أعلنت الغرفة اليوم، عن تفعيل خدمة الواتس اب لاستقبال البلاغات عن أي وسيط أو كيان غير مرخص يقوم بإصدار أية إعلانات عن برامج عمرة في الوقت الراهن وذلك حتى يتثنى التدخل لدى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم تجاه هذا الأمر.
 قالت الغرفة إنه تلاحظ خلال الفترة القليلة الماضية قيام بعض الكيانات غير المرخصة والوسطاء بالإعلان عن برامج العمرة لمواطنين لموسم ١٤٤٣ وكذاك تحصيل مبالغ مالية وجوازات سفر منهم بالمخالفة للتعليمات والقرارات
المنظمة لنشاط العمرة في السوق المصري والتي تقصر الإعلان عن برامج العمرة من خلال الشركات السياحية المرخصة لها بتنظيم رحلات العمرة فقط.
 
أهابت الغرفة بالشركات السياحية عدم الإعلان عن أي برامج عمرة الى حين بدء تنفيذ رحلات العمرة لموسم ١٤٤٣هـ الجديد من قبل وزارة السياحة والآثار تجنبا لوقوع الشركة المخالفة تحت طائلة القانون رقم ٣٨ لسنة ١٩٧٧ وتعديلاته وكذا القانون رقم ٧٢ لسنة ٢٠٢١ قانون إنشاء البوابة المصرية للعمرة.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيف حصلت على قرار غرفة الشركات السياحية بإنشاء وحدة لمراقبة سوق العمرة؛ لرصد أي مخالفات تضر بشركات السياحة. ولم توثق المحررة صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيف حصلت على قرار غرفة الشركات السياحية بإنشاء وحدة لمراقبة سوق العمرة؛ لرصد أي مخالفات تضر بشركات السياحة.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template