اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

النائب أحمد رمزى يطالب برفع عدادت الكهرباء مسبوقة الدفع عن مدارس بمنشأة القناطر

النائب أحمد رمزى يطالب برفع عدادت الكهرباء مسبوقة الدفع عن مدارس بمنشأة القناطر
تقدم النائب أحمد رمزى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بطلب الى المهندس جابر الدسوقى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، لاتخاذ مايلزم نحو رفع العدادات مسبوقة الدفع من جميع المدارس التعليمية التابعة لإدارة منشأة القناطر الخيرية بمحافظة الجيزة.

وقال النائب أحمد رمزى إن تلك المدارس يوجد بها عدادات كهربائية تعمل بنظام الكارت مسبوق الدفع والتي تتسبب بشكل متكرر في إنقطاع الكهرباء بتلك المدارس ومشاكل إدارية خصوصا في ظل الإجراءات الحديثة الخاصة بدخول الإنترنت في المدارس وعمل امتحانات أون لاين، مشيرا الى أن مدير المدرسة يقوم بعمل سلفة مالية حتى يتمكن من سداد الكارت ثم يعمل على تعويضه بعد ذلك من اى بنود مالية أخرى .

ومن جانبه، أكد النائب أحمد رمزى أنه بناءً على الطلب المقدّم منه بشأن رفع العدادات مسبوقة الدفع والموجوده ببعض مدارس مركز منشأة القناطر، والتى كانت تتسبب فى انقطاع التيار بشكل متكرر وتعطيل العملية التعليمية لاسيما بعد الاعتماد الكلى فى نظام الدراسة على الشاشات الإلكترونية ،فقد تمُ عمل اللازم نحو معاينة المدارس المذكورة بمرفقات الطلب وإستبدال عدادات الكارت بأخرى ديجيتال بدلاً منها .
2222222

3333333

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيف ومتي  حصل علي طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب أحمد رمزي داخل البرلمان لرفع العدادات مسبوقة الدفع من المدارس التابعة لإدارة منشأة القناطر الخيرية بالجيزة بسبب مشكلاتها. ولم يوثق المحرر صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيف ومتي  حصل علي طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب أحمد رمزي داخل البرلمان لرفع العدادات مسبوقة الدفع من المدارس التابعة لإدارة منشأة القناطر الخيرية بالجيزة بسبب كثرة مشكلاتها.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-11-25 11:00:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template