مصراوي
67%
نسبة التقييم

مصدر بالأهلي لمصراوي: أمير توفيق يعد تقريرا للخطيب حول رحلة التشيك

مصدر بالأهلي لمصراوي: أمير توفيق يعد تقريرا للخطيب حول رحلة التشيك
كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، يعمل على إعداد تقرير لمحمود الخطيب رئيس النادي الأحمر، حول رحلة التشيك.

ويعود وفد النادي الأهلي الي القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة قادماً من التشيك بعد رحلة استمرت قرابة أسبوع.

وضم وفد الاهلي الذي غادر الأربعاء الماضي، إلي التشيك وسلوفاكيا أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق ومايكل بروكيتش مدير قطاع الناشئين بهدف بحث سبل التعاون المشترك مع أندية زيزكوف وزيلينا وتبليتسي وسيجما أولوموتش، بشأن انتقالات لاعبي الأهلي إلى أوروبا وتنظيم المعسكرات المشتركة وتبادل الخبرات الإدارية والفنية.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي، إن وفد الأهلي نجح في التوصل إلي العديد من الإتفاقات علي رأسها تسويق بعض لاعبين قطاع الناشئين في نادي بالتشيك خلال شهر يناير المقبل.

وأضاف أن وفد الأهلي توصل إلي إتفاق يقضي بسفر بعض مدربي قطاع الناشئين للسفر الي التشيك بهدف قضاء فترة معايشة هناك خلال توقف مسابقات بطولة الجمهورية، بجانب إمكانية عمل معسكرات لبعض فرق الناشئين هناك.

واختتم المصدر أن أمير توفيق سيتقدم بتقرير كامل عن الرحلة إلي لجنة التخطيط ومحمود الخطيب بوصفه المفوض بالأشراف علي قطاع الكره من قبل مجلس الإدارة.
تعليق المقيم

استعان المحرر بمصدر مجهول للتأكيد علي أن مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي يقوم بإعداد تقرير لرئيس النادي حول رحلة التشيك التي تهدف إلي بحث سبل التعاون مع الأندية هناك. ولم يوثق المحرر صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استعان المحرر بمصدر مجهول للتأكيد علي أن مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي يقوم بإعداد تقرير  حول رحلة التشيك التي تهدف إلي بحث سبل التعاون مع الأندية هناك لمحمود الخطيب رئيس النادي.

تم نقل النص من مصراوي 2021-11-25 10:06:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template