بوابة صحيفة الفجر
31%
نسبة التقييم

بسبب صورة "سيلفي".. مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في بني سويف (صور)

بسبب صورة "سيلفي".. مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في بني سويف (صور)
لقى شاب وفتاة مصرعهما، بعد أن صدمتهما سيارة ملاكي، مساء السبت، في أثناء التقاطهما صور تذكارية "سيلفي" أعلى كوبري النيل ببني سويف، ليسقطا أسفل الكوبري بجوار مبنى نادي المهندسين، ما أسفر عن إصابة 4 آخرين كانوا يستقلون دراجة بخارية.

مدير أمن بني سويف تتلقى بلاغًا
وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير أعلى كوبري النيل بمدينة بني سويف، إثر تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية، وشاب وفتاة تصادف وجودهما بموقع الحادث.

مصرع شاب وفتاة
ودفع فرع هيئة الإسعاف بـ3 سيارات إسعاف لموقع البلاغ نقلت جثة المتوفي و4 مصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وهم: "أحمد ص.م" 18 سنة، جثة هامدة، و"أمنية ص" 17 سنة، طالبة جامعية، نُقلت مصابة بغيبوبة تامة، ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى وتم إيداع الجثتين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

أسماء المصابين
كما أصيب في الحادث كل من: نبيلة عبدالعظيم علي، 63 سنة، بإشتباه كسر بالعمود الفقري، وجمال سلامة جودة 65 سنة، مقيم الحميات، بإشتباه ما بعد الإرتجاج، ووليد عادل شحاتة، 35 سنة مقيم الجزيرة المرتفعة، بكدمات بالجسم، وجرى اتخاذ الاجراءات والفحوصات الطبية اللأزمة، تحت إشراف الدكتور صلاح جودة مدير المستشفى.

سيلفي الموت
وبالإنتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان، أن الحادث وقع إثر تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية أعلى كوبري النيل بمدينة بني سويف، ومن شدة الارتطام اصطدمت السيارة بشاب وفتاة تصادف وجودهما أعلى الكوبري لإلتقاط بعض الصور التذكارية "سيلفي" وسقطا أسفل الكوبري بجوار نادي المهندسين، ليلفظ الشاب أنفاسه الأخيرة بمكان الحادث، ونٌقلت الفتاة في غيبوبة تامة ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى.

النيابة العامة
وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الحادث وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، حيث أمر مدير نيابة مركز بني سويف بإستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيدًا لإستصدار تصريح دفن جثتي المتوفين وتسليمهما لأهليتهما. 


تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل مصرع شاب وفتاة من أعلى كوبري النيل ببني سويف، وإصابة 3 آخرين، كما أخطأ المحرر في العنوان والمتن وذكر أن عدد المصابين 4 وهو أمر غير صحيح، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

المحرر لم يوضح مصدر الصور الواردة في الخبر، فقط اكتفى بكتابة أنها صور متداولة من موقع الحادث.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على بعض المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بمصرع شاب وفتاة صدمتهما سيارة ملاكي  أثناء وقوفهما أعلى كوبري النيل ببني سويف، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-11-15 14:22:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
معلومات خاطئة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template