مصراوي
50%
نسبة التقييم

خاص.. عبدالحفيظ يحتوي أزمة كهربا وموسيماني

خاص.. عبدالحفيظ يحتوي أزمة كهربا وموسيماني
احتوى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الأزمة التي تفجرت مساء أمس الأحد بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والجناح الأيسر محمود عبدالمنعم "كهربا" بشأن حصول اللاعب على وعد بالمشاركة.

وقال مصدر بالأهلي، في تصريحات لمصراوي: "سيد عبدالحفيظ نجح في إنهاء الأزمة بعد أن عقد جلسة مع موسيماني وشرح له الأمر خلالها، وأن اللاعب ليس مسؤولا عما حدث ولم يتحدث مع أي شخص.

وأضاف: "عبدالحفيظ ذكر للمدير الفني أن الطبيعي أن يصدر كلام من اللاعبين بأنهم سيشاركون في المباريات، وهو شيء يقولوه هم أنفسهم في كل التصريحات، وبالتالي لم يخرج شيئاً سرياً بالمعنى المعروف، وكهربا لم يتحدث مع أي شخص".

وأوضح المصدر أن موسيماني تفهَّم الأمر جيداً وليس هناك أي موقف مع محمود كهربا، بدليل أنه سيتواجد في مباراة المرج الودية التي ستقام في الرابعة عصر غد الثلاثاء استعداداً لقمة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأتم تصريحاته قائلا: "ليس هناك أي موقف أو عقوبات على كهربا، اللاعب لم يفعل شيئاً يُدان عليه، وبالتالي فإن الموقف لم يتخط سوء الفهم وانتهى بشكل نهائي".

يذكر أن كهربا أعلن في منشور عبر حسابه على "إنستجرام" أنه لم يتحدث لأي شخص عن حصوله من موسيماني على وعد بالمشاركة.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر هوية مصدر المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة بالأهلي) احتوى الأزمة التي تفجرت بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني (المدير الفني للفريق) والجناح الأيسر محمود عبدالمنعم "كهربا"، بشأن حصول اللاعب على وعد بالمشاركة. ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن سيد عبدالحفيظ (مدير الكرة بالأهلي) احتوى الأزمة التي تفجرت بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني (المدير الفني للفريق) والجناح الأيسر محمود عبدالمنعم "كهربا"، بشأن حصول اللاعب على وعد بالمشاركة.

تم نقل النص من مصراوي 2021-11-02 09:54:34 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template