القاهرة 24
40%
نسبة التقييم

اغتصبها أكثر من مرة.. استدراج طفلة وتعدي مسن عليها جنسيًّا بالبدرشين

اغتصبها أكثر من مرة.. استدراج طفلة وتعدي مسن عليها جنسيًّا بالبدرشين
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ بشأن اغتصاب أحد الأشخاص لفتاة معاقة ذهنيًّا بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة. 

تلقى مركز شرطة البدرشين، بلاغا من أسرة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تبلغ من العمر 17 سنة، وتقيم بزاوية دهشور، بتعرض ابنتهم، للاعتداء الجنسي على يد جارهم المسن ويدعى ع. الحكيم، ويبلغ من العمر 62 سنة، العديد من المرات داخل منزله.

تفاصيل اغتصاب طفلة على يد مسن
 
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن المتهم استغل إصابة الفتاة بإعاقة ذهنية، واستدرجها إلى داخل منزله، واعتدى عليها جنسيا. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

من جانبه قال مصدر أمني في تصريحات لـ القاهرة 24، إن المتهم استدرج الطفلة أكثر من مرة وتعدى عليها أكثر من مرة.

من ناحية أخرى، علّق مصدر أمني، على ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن ادعاء تعرض طالبة للاغتصاب والقتل على يد اثنتين من زميلاتها داخل حمامات مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات بمحافظة الغربية، بأنه عارٍ تمامًا من الصحة جملة وتفصيلًا.

كما أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالغربية، أن هذا الادعاء ليس له أساس من الصحة، مشيرًا إلى انتظام سير العملية التعليمية داخل المدارس على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمحافظة الغربية. 
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل اغتصاب طفلة بمنطقة البدرشين، ولم يوضح أين تم نشر تلك التفاصيل، كما استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع. وأيضًا وصف المحرر الشخص بالمتهم، في حين أنه لم يوجه له اتهامًا رسميًا بعد. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل اغتصاب طفلة بمنطقة البدرشين، ولم يوضح أين تم نشر تلك التفاصيل، كما استعان المحرر بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-10-29 21:05:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template