مصراوي
67%
نسبة التقييم

بعد تعديها على طالب بـ"سكين".. قرار جديد ضد مُعلمة كفرالشيخ

بعد تعديها على طالب بـ"سكين".. قرار جديد ضد مُعلمة كفرالشيخ
قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، إيقاف معلمة تشغل وكيلة مدرسة عن العمل لمدة شهر، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة تعديها على تلميذ داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي بسلاح أبيض "سكين".

كشف مصدر أمني بمديرية أمن كفرالشيخ، في تصريحات لـ"مصراوي"، عن إجراء التصالح بين والد الطالب المعتدي عليه، ووكيلة إحدى المدارس التابعة لإدارة سيدي غازي التعليمية، بعد تنازل والد الطالب عن المحضر الذي جرى تحريره في مركز شرطة كفرالشيخ بخصوص الواقعة.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، بورود بلاغ من أهالي بقرية القرضا التابعة لمركز كفرالشيخ، باقتحام معلمة لمدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على تلميذ بالمرحلة الابتدائية بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

انتقل مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، رفقة المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث المركز، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن المدرسة تدعى "ر.خ"، معلمة لغة إنجليزية بإدارة سيدي غازي التعليمية، والطالب المصاب يدعى "قدري.ع.م"، بالصف الثالث الإعدادي بنفس المدرسة.

وكشفت التحريات حدوث خلاف بين ابن المعلمة تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وابن عم الطالب المصاب "زياد"، بسبب دفع الأخير ابن المعلمة من على سلم المدرسة أمس الإثنين، ما أدى إلى إصابته بخدوش.

ووفق ذلك، تقدمت المعلمة بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بسبب ما حدث لابنها وبمتابعتها الشكوى اليوم الثلاثاء، تبين عدم اتخاذ إجراءات حيالها ما دفعها للتوجه إلى المدرسة والاعتداء على التلميذ، وبملاحظة ابن خاله التلميذ "قدري" طالب بالصف الثالث الإعدادي، دافع عنه جراء اعتدائها عليه، فأخرجت سلاح أبيض "سكين" من حقيبتها واعتدت عليه محدثة إصابته بجروح في رأسه.

جرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم، بينما فرت المعلمة هربًا عقب ارتكابها الواقعة، ويكثف رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ جهودهم لإلقاء القبض على المعلمة.

حٌرر بذلك المحضر رقم 16324 لسنة 2021 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، فيما يجرى العرض على النيابة العامة لإنهاء إجراء التصالح بين الطرفين.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصل عليها، بخصوص التحقيقات الجارية في واقعة تعدي وكيلة مدرسة على تلميذ، داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي بسلاح أبيض "سكين". ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصل عليها، بخصوص التحقيقات الجارية في واقعة تعدي وكيلة مدرسة على تلميذ، داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي بسلاح أبيض "سكين".

تم نقل النص من مصراوي 2021-10-27 07:55:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template