اليوم السابع
50%
نسبة التقييم

عرض الأهلى لا يُرفض.. فيريرا يسأل عن موعد مونديال الأندية وفندق إقامته بالقاهرة

عرض الأهلى لا يُرفض.. فيريرا يسأل عن موعد مونديال الأندية وفندق إقامته بالقاهرة
رغم  إعلان البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك والملقب بالبروفيسور اعتزاله التدريب في وقت سابق، ورغم تلقيه أكثر من عرض مغري مؤخراً، لكن يبدو أن تفكير الداهية البرتغالي قد تغير، وهناك  تفكير جدي في العودة للتدريب بل والعودة للدوري المصري مُجدداً.

وارتبط اسم فيريرا بالأهلي خلال الأيام الماضية بعد توتر العلاقة بين الأهلي والمدير الفنى للفريق بيتسوموسيماني على خلفية طلب الأخير مطالب تعجيزية لتمديد عقده، إلا أن البعض أكد أن فيريرا ليس من ضمن الحسابات كونه اعتزل التدريب منذ فترة.

وقالت مصادر إن فيريرا تلقى بالفعل اتصالاً من أحد الوكلاء الذين يعملون مع الأهلي وأكد رغبة النادي في التعاقد معه، إلا أن المدرب البرتغالي طلب مهلة للتفكير.

المثير أن فيريرا الذي كان يرفض الفكرة من الأساس بدأ في الاتصال بأصدقائه المصريين، وتساءل عن بعض الأمور الخاصة بالأحوال في القاهرة، وسأل عن فندق الإقامة الذي كان يعيش فيه بالقاهرة عندما كان يتولى المسئولية الفنية للزمالك، بالإضافة لسؤاله عن موعد كأس العالم للأندية ونظامه، وهي البطولة التي يشارك فيها الأهلي كونه بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال افريقي !

ورغم اتفاق الأهلي مع موسيماني على الاستمرار على رأس القيادة الفنية للأهلي خلال المرحلة المقبلة، لكن إدارة الأهلي تربط مستقبله مع الفريق بتحقيق الفوز والبطولات وفي حال خسارة المدرب الجنوب أفريقي أي بطولة سيتم إقالته فوراً والتعاقد مع مدرب جديد قد يكون وقتها البرتغالي جوزفالدو فيريرا.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن أحد الوكلاء الذين يعملون مع الأهلي تواصل مع المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا لتدريب "الأحمر"، وأن الأخير طلب منه مهلة للتفكير، وقام بعمل اتصالات بأصدقائه المصريين للاستفسار عن الوضع الرياضي في مصر، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع، كما تعمد المحرر تضليل القارئ في العنوان، من خلال توجيهه إلى فكرة أن المدرب لا يقدر على رفض عرض الأهلي، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن أحد الوكلاء الذين يعملون مع الأهلي تواصل مع المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا لتدريب "الأحمر"، وأنه طلب منه مهلة للتفكير، وقام بعمل اتصالات بأصدقائه المصريين للاستفسار عن الوضع الرياضي في مصر، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-10-14 08:35:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template