المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

طلب إحاطة حول مشروع ازدواج الطريق الزراعي «أسيوط- ديروط»

طلب إحاطة حول مشروع ازدواج الطريق الزراعي «أسيوط- ديروط»
تقدم النائب إبراهيم نظير عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجها إلى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بشأن تقاعس الحكومة عن تنفيذ مشروع ازدواج الطريق الزراعي ( أسيوط- ديروط )، والمطالبة بازدواج الطريق.

وأوضح نظير، في طلب الإحاطة، أن هذا الطلب يعد الأداه البرلمانية السابعة في هذا الشأن منذ الفصل التشريعي السابق، حيث سبق وتقدم بعدة طلبات لتنفيذ مشروع ازدواج الطريق الزراعي (أسيوط- ديروط).

ونوه إلى أنه سبق وتمت معاينة الطريق من خلال مسئولى هيئة الطرق والكباري ومحافظة أسيوط وصدرت التوصيات بالبدء في تنفيذ المشروع وازدواجه وتطويره، وذلك على خمسة مراحل بداية من منطقة الشرطة العسكرية بمنقباد وحتى مركز ديروط، ولكن لم يتم البدء في التنفيذ حتى تاريخه.

وأكد نظير أن هذا المشروع يعد حيويا بالنسبة لمستخدمي الطريق وللحفاظ على أرواحهم خاصة في ظل استمرار وقوع الحوادث والتى ينتج عنها العديد من الإصابات والوفيات
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص تقدم النائب إبراهيم نظير عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجهًا إلى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بشأن تقاعس الحكومة عن تنفيذ مشروع ازدواج الطريق الزراعي (أسيوط- ديروط)، والمطالبة بازدواج الطريق. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص تقدم النائب إبراهيم نظير عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجهًا إلى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بشأن تقاعس الحكومة عن تنفيذ مشروع ازدواج الطريق الزراعي (أسيوط- ديروط)، والمطالبة بازدواج الطريق.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-10-13 07:03:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template