صحيفة الموجز
67%
نسبة التقييم

تفاصيل جديدة فى أزمة موسيماني مع الأهلى حول العقد الجديد

تفاصيل جديدة فى أزمة موسيماني مع الأهلى حول العقد الجديد
كشف مصدر بالنادى الأهلى عن تفاصيل أزمة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع مجلس الإدارة بشأن تحديد تعاقده مع الفريق.
وأكد أن زوجة موسيماني ووكيله أعماله تصر على تجديد عقد المدرب في الوقت الحالي لمدة ٣ مواسم جديدة براتب ٢٠٠ الف دولار شهريا عن أول موسم ثم ٢٤٠ الف دولار في الموسم التالي، موضحا أن الاهلي يرغب في التريث في الأمر حاليا.
واضاف أن مجلس الإدارة يعقد جلسات مع موسيماني منذ اسبوع للاتفاق على بنود العقد الجديد حيث أن الاهلي يرفض تماما الشرط الجزائي الذي تطالب به وكيلة أعمال موسيماني وهو الحصول على راتب موسم كامل حال الاقالة بينما الأهلي يصر على ٣ اشهر فقط.
وأشار إلى أن الاهلي سبق وطلب من موسيماني عدم تسريب أي معلومات عن العقود سواء عقده أو عقد مدرب الاحمال الجديد، إلا أنه تم نشر العقد في الصحف الجنوب إفريقية بالإضافة للتسريبات المتعلقة بتلقيه عروضا للرحيل وهو الامر الذي دفع الأهلي للرد بتسريب شروط موسيماني للتجديد.
وأوضح أن مجلس الإدارة ليس غاضبا من موسيماني ولكن هناك حالة “ عتاب ” بين الطرفين، مشددا على أن الأهلى نفذ للمدرب كافه طلباته بشأن الصفقات
وأكمل أن النادي القطري الذي أعلن موسيماني عن تلقيه عرضا منه لديه المدرب الخاص به والعلاقه مستقرة، كما أن الوحده الاماراتي أكد مسؤوليه عدم رغبتهم في التعاقد مع مدرب الأهلى.
وتابع أن زوجه موسيماني وافقت على تخفيض الشرط الجزائي في العقد الجديد ليصبح ٦ اشهر وهو الأمر الذي رفضه الأهلى أيضا، مشددا على أن زوجه موسيماني اختارت توقيتا غريبا لإثارة الأمر قبل انطلاق الموسم الجديد وعقب فترة الإعداد.
وأكمل أن موسيماني كان غاضبا من توقيع عقوبة ال ٣٠٠ الف جنيه عليه عقب خسارة لقب السوبر المصري منذ فترة.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصل عليها، بخصوص تفاصيل تجديد تعاقد المدير الفني بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي. ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصل عليها، بخصوص تفاصيل تجديد تعاقد المدير الفني بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي. 

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-10-13 06:52:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template