اليوم السابع
33%
نسبة التقييم

تفاصيل ادعاءات فرجانى ساسى ضد الزمالك فى الفيفا.. وكيف رد الأبيض؟

تفاصيل ادعاءات فرجانى ساسى ضد الزمالك فى الفيفا.. وكيف رد الأبيض؟
كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، عن تفاصيل الدعوى القضائية المقامة من جانب التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق والدحيل القطرى الحالي، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم وذلك بعد رحيله بشكل رسمى.

وقال المصدر، إن فرجانى ساسى قام برفع قضية يؤكد فيها وجود مستحقات له لدى الزمالك عبارة عن أموال تم خصمها من عقده سواء لعقوبات موقعة عليه أو بسبب رسوم التنمية التي تقرر خصمها من عقود اللاعبين وهو أمر مخالف للحقيقة تماما.

وأضاف المصدر، أن الزمالك قام بالرد على شكوى فرجانى ساسى بالتأكيد على أن اللاعب قام ببعض التجاوزات التي تستلزم خصم جزء من مستحقاته وفقا للائحة التي قام بالتوقيع عليها وتم إرسال اللائحة للفيفا وكذلك تفاصيل الوقائع التي تسببت في خصم المستحقات من اللاعب.

وكشف المصدر، عن أن الزمالك قام بإرسال ملف كامل للتأكيد على عدم أحقية فرجانى ساسى في أي أموال لدى النادى وأن علاقته بالقلعة البيضاء انتهت تماما في الوقت الحالي وأى مبلغ تم خصمه من اللاعب كان وفقا للائحة ولأسباب معلنة وواضحة ومنها على سبيل المثال اعتدائه على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصرى ضمن الجولة 31 للدوري الممتاز بالموسم الماضى وقامه بخلع سماعته، مما اضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه بالدقيقة 36 من الشوط الأول ثم تعرض للطرد وقام اتحاد الكرة بإيقافه لمدة 6 مباريات لم يستفيد النادي من جهودها خلالها بخلاف وقائع أخرى تم ذكرها في رد الزمالك على الشكوى
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصل عليها، بخصوص كشف تفاصيل الدعوى القضائية المقامة من جانب التونسي فرجاني ساسي (لاعب الزمالك سابقًا والدحيل القطري حاليًا) لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد رحيله بشكل رسمي. ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصل عليها، بخصوص كشف تفاصيل الدعوى القضائية المقامة من جانب التونسي فرجاني ساسي (لاعب الزمالك سابقًا والدحيل القطري حاليًا) لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد رحيله بشكل رسمي.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-10-05 12:13:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template