مصراوي
38%
نسبة التقييم

ضبط 3 عاطلين لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في حلوان

ضبط 3 عاطلين لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في حلوان
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بسرقة مركبة "توك توك" بالإكراه، وإخفائها في حلوان، وحرر محضر بالواقعة.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من (سائق مركبة "توك توك")، بأنه حال سيره بمركبة "التوك توك" قيادته بدائرة القسم، استوقفه شخصان بدعوى توصيلهما، وأثناء ذلك فوجئ بقيام أحدهما بإلقاء كمية من مسحوق الشطة على وجهه واستوليا منه على مركبة "التوك توك" - مزودة بجهاز تتبع - كرهًا عنه ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان إخفاء الدراجة المستولى عليها بدائرة القسم، وضبطها وتم تحديد مرتكبي الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة قسم شرطة التبين)، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة أحدهما (كيس بلاستيك بداخله كمية من مسحوق الشطة المستخدمة في ارتكاب الواقعة).

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بإخفاء مركبة "التوك توك" لدى صديقهما (سائق - مقيم بدائرة القسم)، حيث تم ضبطه، وبمواجهته أقر بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين ومركبة "التوك توك"، واتهمهما بسرقته بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بسرقة مركبة "توك توك" بالإكراه، وإخفائها في حلوان، كما لم يذكر المحرر أين تم نشر تلك المعلومات.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بسرقة مركبة "توك توك" بالإكراه، وإخفائها في حلوان، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من مصراوي 2021-10-04 06:55:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
0%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template