القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

أحمد رفعت يغادر معسكر المصري ويضغط للرحيل إلى فيوتشر

أحمد رفعت يغادر معسكر المصري ويضغط للرحيل إلى فيوتشر
شهدت الساعات الماضية، مغادرة أحمد رفعت لاعب فريق المصري البورسعيدي، لمعسكر الفريق المقام حاليا من أجل استعداد الفريق للموسم الجديد من مسابقة الدوري، بالإضافة إلى مباراة تمهيدي الكونفدرالية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل المصري أن أحمد رفعت غادر معسكر الفريق، ولم يقم بتسليم جواز سفره لإداري الفريق من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بسفر الفريق استعدادا لضربة البداية في بطولة الكونفدرالية، حيث من المقرر أن يواجه المصري، نظيره سلطات الموارد الأوغندي في دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

وأشار المصدر إلى أن أحمد رفعت يضغط بكل قوة على إدارة المصري من أجل الرحيل إلى فريق فيوتشر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين المصري وسلطات الموارد في أوغندا أحد أيام 15 و16 و17 أكتوبر، بينما يقام لقاء الإياب أحد أيام 22 و23 و24 أكتوبر في مصر.

ويعد أحمد رفعت أحد اللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة في الدوري الموسم المنصرم، وكان من أهم أعمدة المصري، حيث خاض مع الفريق، 30 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص مغادرة أحمد رفعت لاعب فريق المصري البورسعيدي، لمعسكر الفريق المقام حاليًا من أجل استعداد الفريق للموسم الجديد من مسابقة الدوري، بالإضافة إلى مباراة تمهيدي الكونفدرالية. ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص مغادرة أحمد رفعت لاعب فريق المصري البورسعيدي، لمعسكر الفريق المقام حاليًا من أجل استعداد الفريق للموسم الجديد من مسابقة الدوري، بالإضافة إلى مباراة تمهيدي الكونفدرالية.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-09-22 13:32:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template