البوابة نيوز
70%
نسبة التقييم

تفاصيل انتحار طالب بكلية الطب من الطابق الرابع بجامعته بأكتوبر

تفاصيل انتحار طالب بكلية الطب من الطابق الرابع بجامعته بأكتوبر
أقدم طالب بالصف الثاني بكلية الطب البشري على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع من أحد مباني جامعته الخاصة بالسادس من أكتوبر لمروره بحالة نفسية.

البوابة نيوز التقطت بثا مباشرا من موقع انتحار الطالب.
وكان العاملون بالجامعة قد تفاجئوا بسقوط طالب من الطابق الرابع من أحد مباني الجامعة، وتم إبلاغ رجال المباحث وبالانتقال والفحص تبين أن الطالب من محافظة دمياط، ويدرس بالجامعة بالسادس من أكتوبر، وتبين أن والده ووالدته يعملان في إحدى الدول العربية.
وتبين أنه كان يقطن بالمباني الموجودة بالقرب من الجامعة، وأنه كان يعاني من أزمة نفسية خلال الفترة الماضية جعلته انطوائيا ومنعزلا عن المحيط، كما أنه كان يعاني من زيادة الوزن.

وتبين أيضا أنه داخل في ليلة الواقعة للجامعة عن طريق الباب الخاص بالمستشفى حسبما رصدته كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص تفاصيل إقدام طالب بالصف الثاني بكلية الطب البشري على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع من أحد مباني جامعته الخاصة بالسادس من أكتوبر؛ لمروره بحالة نفسية. ولم تكن الصورة مناسبة للمحتوى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

ذكر الموقع أن الصورة هي لمحرر البوابة نيوز في موقع الحادث.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص تفاصيل إقدام طالب بالصف الثاني بكلية الطب البشري على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع من أحد مباني جامعته الخاصة بالسادس من أكتوبر؛ لمروره بحالة نفسية.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-09-21 06:04:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
لقطات خارج السياق
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
لقطات خارج السياق
75%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template