القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

بعد ضخ مليار جنيه.. أمازون تخطط لشراء مستودعات على مستوى الجمهورية

بعد ضخ مليار جنيه.. أمازون تخطط لشراء مستودعات على مستوى الجمهورية
تتفاوض شركة أمازون العالمية عبر فرعها الجديد في مصر، في الوقت الراهن مع الحكومة للحصول على قطع أراضي لإنشاء مخازن على مستوى الجمهورية.

وفق تصريحات مسؤول قريب الصلة بالمفاوضات، فإن المفاوضات تسير لحصول شركة أمازون على قطع أراضي في 10 محافظات في الوجهين القبلي والبحري والمدن الجديدة، متوقعًا أن ما تفعله شركة أمازون يحقق نموًا كبيرًا في التجارة الإلكترونية بدخول وتوسع الشركة بالسوق المحلي.

وفق المسؤول، فإن المفاوضات تتم بالمرحلة الأولى على 10 محافظات بالوجهين البحري والقبلي والمدن الجديدة، موضحًا أن الشركة تعمل على تطبيق نظام تكوين وتكويد السلع، متوقعًا أن يُحدث نموًا كبيرًا في التجارة الإلكترونية بدخول وتوسع الشركة بالسوق المحلية.

تلقى الحكومة مؤخرا عروضًا من 9 شركات تعد الأكبر على مستوى المنطقة العربية، وكل شركة معها مشغل أجنبي للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال، منها طلبات إقامة أربعة مستودعات استراتيجية، على مساحة 10 أفدنة باستثمارات مبدئية تقدر بنحو 10 مليارات جنيه.

مطلع الشهر الجاري، أطلقت أمازون موقعها الرسمي في مصر، افتتحت شركة أمازون، مستودعا في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية في مصر، ليصل بذلك استثمارات الشركة إلى مليار جنيه.

قال رونالدو مشحور، نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن هذا المستودع، الذي تم تجديده، يقع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويُعد جُزءا من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصرية.

أشار خلال احتفالية حضرها رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، إلى أن المستودع يستهدف توفير تجربة تسوق وتوصيل أكثر سرعة لتلبية طلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت، كما أنه سيسهل تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر، وذلك أكثر من أي وقت مضى.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، كما لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تفاوض شركة أمازون عبر فرعها الجديد في مصر مع الحكومة للحصول على قطع أراضي لإنشاء مخازن على مستوى الجمهورية، ولم يذكر أيضًا أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاوض شركة أمازون عبر فرعها الجديد في مصر مع الحكومة للحصول على قطع أراضي لإنشاء مخازن على مستوى الجمهورية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل، وأيضا استعان المحرر بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-09-20 12:53:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template