بوابة صحيفة الفجر
75%
نسبة التقييم

21 سبتمبر.. محاكمة عامل أحدث عاهة مستديمة لشقيقه في حلوان

21 سبتمبر.. محاكمة عامل أحدث عاهة مستديمة لشقيقه في حلوان
حددت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 21 سبتمبر الجاري، كأولى جلسات محاكمة المتهم سامي محمد قرني محمد "عامل" لاتهامه بضرب شقيقه وإحداث عاهة مستديمة له بحلوان.

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار جمال السمري وعضوية المستشارين محمد سامح عبد الخالق ومصطفى أنور مؤمن وأمانة سر صبحي عبد الحميد ومحمد صابر.

أمر إحالة المتهم 
وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، بأنه تعدي بالضرب علي شقيقه المجني عليه عبدالوهاب محمد مع سبق الإصرار على أثر خلاف سابق بينهما، فعقد العزم وبيت النية على إيذاءه واعد لذلك الغرض مخطط إجرامي استهله بتجهيز أداة بطشه "تال الوصف" ونفاذا لما وغر بصدره من طغينه تجاه غريمه وراجحة عقله من فكرة خبيثة توجه إلى حيث أيقن تواجد خصمه وما أن ظفر به عاجله بضربة باستخدام سلاحه الحاد استقرت في رأسه واتبعها باخري قاصدا ذات المكان أنقاها ضحيته بيده اليسري، فاستقرت بها فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي تخلف لديه من جراءها عاهة مستديمة يستحيل برؤها متمثلة في ضمور باليد اليسرى وإعاقة بحركة ثني أصابعها وإعاقة بحركة رفع الذراع الأيسر لأعلى قدرت نسبتها حوالي 30 %، كما أحرز سلاح أبيض " كاذلك" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية لحيازتها.

وتضمنت شهادة المجني عليه في القضية بأن أكد أنه لوجود خلاف سابق بينه وشقيقه المتهم علي أثره فوجئ بحضوره وبحوزته كازلك وما أن ظفر به عاجله بضربة مستخدمًا سلاحًا بحوزته استقرت في رأسه فاتبعها باخري قاصدا ذات المكان الا انه اتقاها فاستقرت بيده اليسري فسقط أرضا ونقل للمستشفي وقد تخلف جراء ذلك عاهة مستديمة، وشهد مجري التحريات بالقضية انه وفق التحريات الأمنية قد أكدت صحة الواقعة.
تعليق المقيم

المحررة وصفت الشخص المتهم بضرب شقيقه وإحداث عاهة مستديمة له بحلوان، بأنه (عامل)، وهو ما يعد تنميطًا يربط بين كونه عامل وبين ارتكابه للجريمة. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-09-20 12:23:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template