البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي واتحاد الإذاعات الإسلامية

بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي واتحاد الإذاعات الإسلامية
وقع  أسامة هيكل رئيس مدينة مدينة الإنتاج الإعلامي والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية بروتوكول تعاون اليوم الأحد، وذلك في إطار توثيق العلاقات التاريخية المتميزة بين مدينة  الإنتاج الإعلامي والدول الممثلة فى اتحاد الإذاعات الإسلامية.

وينص البروتوكول على أن تُقدم الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي كافة خدماتها وإمكانياتها للتعاون مع اتحاد الإذاعات الإسلامية كبنية تحتية أساسية لتعليم وتدريب الكوادر الإعلامية الخاصة بإتحاد الإذاعات الإسلامية وذلك لجميع الدول الأعضاء بالإتحاد، والبالغ عددها 57 دولة فى مجالات الهندسة وإعداد مقدمى البرامج وفنون المونتاج وغيرها من فنون الإتصال الإعلامي وإقامة ١٢ دورة تدريبية. 

كما اتفق الطرفان على أن يستفيد اتحاد الإذاعات الإسلامية من الإمكانيات المتميزة لمركز التراث السينمائى التابع للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك فى إطار تجديد وترميم وصيانة مكتبة الأفلام الخاصة به وتحويل محتواها إلى تقنية الديجيتال والـ 4k.

وتم الاتفاق على دعم الإنتاج المشترك بين المدينة والاتحاد، والاستفادة من الخدمات اللوجيستية التى تقدمها مدينة الإنتاج الإعلامى وما تمتلكه من بنية تحتية ومتطورة وخبرات إعلامية كبيرة. 

وفي ختام الزيارة وجه الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية الدعوة إلى  أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي لزيارة مقر اتحاد الإذاعات الإسلامية بجدة، الذي وعد بتلبية الدعوة وزيارته خلال الفترة المقبلة.

تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل توقيع أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية بروتوكول تعاون؛ في إطار توثيق العلاقات التاريخية المتميزة بين مدينة الإنتاج الإعلامي والدول الممثلة في اتحاد الإذاعات الإسلامية، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتوقيع أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية بروتوكول تعاون؛ في إطار توثيق العلاقات التاريخية المتميزة بين مدينة الإنتاج الإعلامي والدول الممثلة في اتحاد الإذاعات الإسلامية، كما لم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-09-20 11:59:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template